فيا: أشعر بالحماسة وأستطيع أن أرى الضوء في نهاية النفق

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 30 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]

    قال ديفيد فيا مهاجم فريق برشلونة الإسباني اليوم إنه يشعر ب"الحماسة" للخضوع لآخر مراحل العلاج للإصابة التي تعرض لها، وإنه أخيرا "يرى الضوء في نهاية النفق".

    وأوضح "تتملكني العزيمة بعد تجاوز الفترة الأخيرة بفضل الله، بذلت مجهودا كبيرا يوما بعد يوم منذ إصابتي. أشعر بالسعادة والرغبة، لأنني أخيرا أرى الضوء في نهاية النفق كي أعود لمواصلة اللعب من جديد".

    وأدلى فيا بتلك التصريحات خلال حدث نظمه اتحاد اللاعبين الإسبان في مدينة برشلونة، حيث ينتظر أن يحضر مؤتمرا صحفيا فور تعافيه بالكامل من إصابة الساق وعودته بشكل نهائي للتدرب مع زملاءه في الفريق.

    وأصيب فيا بكسر في الساق خلال مباراة السد القطري (4-0) في نصف نهائي مونديال الأندية باليابان في ديسمبر الماضي حين كان يحاول السيطرة على كرة طويلة بين اثنين من المدافعين.

    ويبدو اللاعب الدولي متفائلا بشأن عودته للملاعب مع برشلونة قبل انتهاء الموسم وبالمثل خوض لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا وكذلك الدفاع عن لقب منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" الصيف المقبل.

    kooora

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.