فيا 12 - 1 بنزيمة يا مورينيو !

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 25 Janvier 2011.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    في تقرير رائع من صحيفة السبورت الكتلونية عن مقارنة مورينيو لــ بنزيمة بــ ديفيد فيا ، أثبت ذلك التقرير مدى تقدم فيا على مهاجم ريال مدريد الفرنسي ، فالكواخي سجل ولا زال يسجل ، بعكس البعض الذي يبحث عن أول أهدافه بعد ظمأ طويل !

    خوسيه مورينيو المدرب البرتغالي ، أظهر نتائج عكسية لم يقال عنه ، فهو دائماً يتغنى بقدرت على تحفيز لاعبيه ، وقارن بنزيمة بــ فيا قائلاً : "البعض لا يسجل أهداف أيضاً ، فلماذا تتحدثون عن كريم" ، هذا كان تصريح المدرب في أواخر تشرين الآول بإشارة له عن مقارنة بنزيمة بــ فيا .

    رد ديفيد كان بعد 24 ساعة ، حينما سجل هدفين في مرمى إشبيلية ، وبعد 24 ساعة أيضاً لم يستطع بنزيمة تسجيل ولا أي هدف ، فقد لعب الريال ضد إيركوليس في أليكانتي وسجل الآهداف آنذاك "دي ماريا ، ورونالدو في مناسبتين" ، ومنذ ذلك الحين لم يسجل بنزيمة إلا في الجولة الاْخيرة التي لعبت هذا الاْسبوع ، فإستطاع بنزيمة تسجيل هدف فريقه الوحيد ضد مايوركا .

    منذ ذلك الحين "تصريح مورينيو" إستطاع فيا أن يهز الشباك في 12 مناسبة "في الليغا فقط" ، مما جعله يتسلل إلى صدارة الهدافين بالمركز الثالث خلف ليو ميسي مهاجم برشلونه ورنالدو مهاجم ريال مدريد .


    http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=40304
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Had Murinho wellah ta ma3ando maydar, kay9arn le buteur de la coupe d'europe et coupe du monde b Benzima mdrrrrrrr
     

Partager cette page