فيتل أول المنطلقين بسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا.

Discussion dans 'Motosport' créé par simo160, 21 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    [​IMG]

    سيكون الألماني سيباستيان فيتل سائق فريق ريد بول وحامل اللقب في العامين الأخيرين أول المنطلقين في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2012 ،الجولة الرابعة من بطولة الذي سيقام غداً على حلبة البحرين الدولية.

    ونجح في فيتل في خطف المركز الأول في الإنطلاق بعد تحقيقه أفضل زمن في التجارب التأهيلية التي أقيمت بعد ظهر اليوم وقدره 1:32:422 دقيقة.

    وحل البريطاني لويس هاهميلتون سائق فريق ماكلارين مرسيدس في المركز الثاني بزمن قدره 1:32:520 دقيقة ،تلاه الأسترالي مارك ويبر في المركز الثالث بزمن قدره 1:32:637 دقيقة.

    وشهدت التجارب التأهيلية خروج الأسطورة الالمانية مايكل شوماخر سائق فريق بتروناس مرسيدس والفائز باللقب العالمي 7 مرات بعد فشله في إجتياز الجولة الأولى من التصفيات ،وفي أول رد فعل للفريق أكد أن السبب مشاكل فنية هي السبب،وأكد بعدها النجم الالماني أن مشاكل فنية في الجناح الخلفي كانت السبب وراء خروجه.

    ولم يكن شوماخر الوحيد الذي خرج من الجولة الأولي للتصفيات حيث رافقه سائقا فريق ماروسيا الألماني تيمو جلوك والفرنسي تشارلز بيك،وسائقا إتش أر تي الروسي الإسباني بيدرو دي لاروسا والهندي ناريان كارثيكيان، إلى جانب الفرنسي جان إيريك فيرني سائق سكودير تورو روسو فيراري والروسي فيتالي بتروف سائق فريق كاترهام.

    وشهدت الجولة الثانية من التصفيات خروج كل من الفنلندي رايكونين سائق لوتس والبرازيلي فيلبي ماسا سائق فيراري،وسائقي وليامز البرازيلي برونو سينا والفنزويلي مالدونادو،والألماني هالكنبرج سائق فورس إنديا والفنلندي كوفالينين سائق كاترهام والياباني كوباياتشي سائق ساوبر.

    ومن المقرر أن يقام السباق الرئيسي لهذه الجولة غداً الأحد في الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي للبحرين.

    ويتصدر المنافسات قبل هذه الجولة البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم 2009 برصيد 45 نقطة ،يليه زمليه في فريق ماكلارين مرسيدس جنسون باتون في المركز الثاني بفارق نقطتين ،ويأتي الإسباني فيرناندو ألونسو في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

    kooora

     

Partager cette page