فيتنام.. الانترنت كعيادة

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par belami, 7 Juillet 2011.

  1. belami

    belami إنا لله و إنا إليه راجعون

    Inscrit:
    23 Juin 2010
    Messages:
    2245
    J'aime reçus:
    56
    Localité:
    8a 7na fyde allah
    بدأ عدد من المؤسسات الصحية في جنوب فيتنام باستقبال المرضى وعلاجهم عبر شبكة الانترنت. وانطلق هذا المشروع باشراف ادارة الصحة بمدينة هو تشي منه جنوب البلاد.

    ويسمح النظام الجديد للمستشفيات الواقعة في أطراف البلاد المختلفة بالحصول مباشرة وفي اية لحظة على مساعدة أخصائيين مهَرة من مراكز هو تشي منه الطبية. وبفضل الانترنت، فان الاطباء الذين يبعدون عن المرضى المئات من الكيلومترات سيستطيعون معاينة المرضى بواسطة كاميرات فيديو ويب واعطاء الارشادات والوصفات بخصوص اختيار الادوية اللازمة وطريقة تناولها. كما سيكون بامكانهم تقديم الاستشارات لنظرائهم الاقليميين بشأن سبل علاج امراض مختلفة، اذ ان المؤسسات الصحية الاقليمية تفتقر أحيانا للأخصائيين في علاج بعض الامراض.

    ويرى المسؤولون في ادارة الصحة بمدينة هو تشي منه ان هذا الاسلوب سيسمح بدرجة كبيرة بتقليص نفقات الدولة والمرضى أنفسهم على العلاج. وتمنح المؤتمرات التي تنظم عبر الانترنت بين مستشفيات المدن الكبيرة الاخصائيين الاقليميين فرصة الحصول على توصيات حول أحدث أساليب العلاج في حالات معينة. ولن يضطر طبيب ريفي من الآن فصاعدا الى تقليب صفحات الموسوعات الطبية ومخاطبة المركز الاقليمي من أجل الحصول على الاستشارة اللازمة عبر الهاتف وتشخيص المرض بدقة، حيث سيسمح العلاج عبر الانترنت بتوفير الوقت الثمين مما سيسهم في انقاذ الارواح.



    source
     
  2. Hamada81

    Hamada81 Bannis

    Inscrit:
    30 Juin 2011
    Messages:
    84
    J'aime reçus:
    2
    Allaychafi !
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.