فيدرر يحبط مخطط فيرر في سينسيناتي

Discussion dans 'Tennis' créé par oisis73, 21 Août 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
    فيدرر يحبط مخطط فيرر في سينسيناتي

    [​IMG]

    سقط النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم في ثاني مجموعة له فقط في تاريخ مواجهاته مع الأسباني ديفيد فيرر ولكنه استعاد توازنه سريعا وحقق الفوز 3/6 و6/3 و6/4 اليوم الخميس ليتأهل إلى دور الثمانية لبطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها ثلاثة ملايين دولار.

    ودخل اللاعبان المباراة وسط أجواء ساخنة ورياح شديدة بعد تساقط الأمطار في الصباح ، وكانت بداية المباراة لصالح فيرر في مواجهة المصنف الأول على العالم.

    ولم يشفع لفيدرر فوزه على منافسه الأسباني ثماني مرات على التوالي ، خلال المجموعة الأولى من مباراة اليوم حيث استعاد فيرر توازنه بعد تأخره في المجموعة ونجح في التقدم 5/3 .

    وكثف فيرر ضغطه في المجموعة الاولى مع ارتكاب فيدرر 16 خطأ غير مباشر ، ولكن سرعان ما تدارك النجم السويسري الخطأ وأحرز المجموعة الثانية بسهولة قبل أن يقلب تأخره في المجموعة الثالثة إلى فوز ثمين.

    وحقق فيدرر الفوز في ساعة واحدة و42 دقيقة ليلتقي في دور الثمانية مع الفائز من المباراة بين الامريكي سام كويري والأسترالي ليتون هيويت.

    وقال فيدرر الفائز بخمسة عشر لقبا في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى "أنني سعيد بالطريقة التي لعبت بها ، كانت الأجواء صعبة".

    وأضاف "ديفيد لم يرتكب الكثير من الأخطاء لقد كانت واحدة من المباريات التي علي أن أحقق الفوز بها".

    وأوضح "لقد لعبت بشكل جيد في النهاية ، أنني سعيد بحصولي على فرصة العودة إلى هنا غدا".



    Kooora

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.