فيدرر يستعد لتحقيق إنجاز تاريخي جديد خلا&#1604

Discussion dans 'Autres Sports' créé par oisis73, 9 Mars 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0


    بدأ النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الاول على العالم أمس الاربعاء برنامج استعداده المنهجي بينما يسعى لسطر المزيد في تاريخ التنس من خلال بطولة إنديان ويلز الامريكية البالغ مجموع جوائزها 27ر5 مليون دولار وتنطلق منافسات الدور الاول للرجال بها غدا الجمعة.
    وأمضى فيدرر أسابيع قليلة في أوروبا قبل أن يطير إلى ولاية كاليفورنيا الامريكية للدفاع عن لقبه في إنديان ويلز إحدى البطولات ال12 التي أحرز لقبها في العام الماضي.
    ويسعى فيدرر في الوقت نفسه لاحراز لقبه الثامن على التوالي منذ خسارته الاخيرة أمام البريطاني آندي موراي قبل ستة أشهر في الدور الثاني من بطولة سينسيناتي بالولايات المتحدة في 16 آب/أغسطس الماضي.

    وأحرز فيدرر /25 عاما/ بالفعل لقبين بموسم 2007 في بطولتي أستراليا المفتوحة ودبي التي فاز بها في بداية هذا الاسبوع. وكانت منافسات الدور الاول للسيدات في إنديان ويلز قد بدأت أمس الاربعاء. وتنافس الروسية ماريا شارابوفا في البطولة الامريكية بوصفها المصنفة الاولى بها في أول مشاركة لها منذ انسحابها مصابة من مباراتها بالدور قبل النهائي لبطولة طوكيو أمام الصربية آنا إيفانوفيتش قبل شهر كامل.
    ولن يضطر فيدرر أو نادال المصنف الثاني على العالم وبإنديان ويلز أو بقية المصنفين في البطولة الامريكية للعب في دورها الاول. وبالنسبة لفيدرر فسيبدأ مشواره في البطولة بلقاء الفائز من مباراة الدور الاول بين أحد اللاعبين المتأهلين والتشيكي يان هايك.

    أما نادال الذي خرج من دور الثمانية لبطولة دبي في الاسبوع الماضي والذي لم يحرز أي ألقاب منذ بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) بالموسم الماضي فسيبدأ مشواره في إنديان ويلز بلقاء الفائز من مباراة الدور الاول بين أحد المتأهلين والفرنسي آرنود كليمون.
    ولم يواجه فيدرر الحائز على لقب آخر ثلاث نسخ من بطولة مدينة إنديان ويلز التي تقع في الصحراء على بعد 200 كيلومتر شرق مدينة لوس أنجليس أي منافسة في البطولة الامريكية نفسها خلال السنوات القليلة الماضية سوى من الاسترالي ليتون هيويت.

    kooora
     

Partager cette page