فيديو لمقنعين "عسكريين" يتوعدون فيه جمهور الرجاء يستنفر أمن البيضاء

Discussion dans 'Faits divers' créé par RedEye, 10 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    قبل يوم على إجراء المباراة المهمة بين فريقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تصاعدت حدة التوتر بين جماهير الفريقين

    حيث نشر محسوبون على جمهور الفريق الرباطي أمس الثلاثاء فيديو من إعداد بعض جماهير فريق الجيش يتجولون بمدينة الدار البيضاء، ويضعون كتابات على الحائط، يتوعدون فيها جمهور الرجاء، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين.

    وابتدأ الفيديو بإظهار بعض المناصرين للجيش والذين يرتدون أقنعة، ويحملون سكاكين في اتجاه مدينة الدار البيضاء، عبر الطريق السيار، ليشرعوا في تلطيخ بعد الحيطان بكتابات هددوا فيها جماهير الرجاء، من قبيل "عاشر أبريل انتظروا العاصفة"، في إشارة منهم للتاريخ الأول الذي كان مقررا أن تجرى فيه المباراة قبل تأجيلها بيوم واحد.

    واستنفر الفيديو المشار إليه أمن مدينة الدار البيضاء، الذي شرع مسؤولوه في تسطير خطة أمنية محكمة لتفادي أي اصطدام بين جمهور الرجاء والجيش، مع محاولتهم إلقاء القبض على المقنعين الذين نشروا الفيديو.

    وتابع الأشخاص المشار إليهم، جولتهم عبر العديد من أحياء مدينة الدار البيضاء، وقاموا بتلطيخ الرسومات التي وضعها جمهور فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، قبل انهاء الفيديو بلقطة أمام مسجد الحسن الثاني، وهم يرتدون أقنعة، ويرددون إحدى الأناشيد التي تتغانى بها جماهير الجيش.





     
  2. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    al 2amn makayensh.....
     
  3. ScoRPinA

    ScoRPinA Accro

    J'aime reçus:
    393
    Points:
    83
    rah ghi kora a 3ibadelah bnadem tsta :mad:
     
  4. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    mizanyate ghaytkhassrou f theatre dial casa w f sindibad...f blasst mayrab7ou bhoum al 2amn, yinstalliw des caméras, wykhadmo des patrouilles dial police...
     

Partager cette page