فيراري يؤكد أن ماسا لن يعود لعالم فورمولا­1 هذا العام

Discussion dans 'Motosport' créé par simo160, 12 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أسدل فريق فيراري الإيطالي أمس الأحد الستار على التكهنات الدائرة حول إمكانية عودة السائق البرازيلي فيليبي ماسا للمشاركة في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا­1 هذا الموسم.

    ولن يشارك ماسا الذي تعرض لإصابات خطيرة في الرأس خلال مشاركته بسباق جائزة المجر الكبرى في تموز/يوليو الماضي في عالم فورمولا­1 قبل العام المقبل بشرط اجتيازه الفحوصات الطبية ، حسبما أكد فريق فيراري بموقعه على شبكة الانترنت.

    وأكد بيان فيراري أن الفحوصات الطبية التي خضع لها ماسا يومي الجمعة والسبت كشفت عن "المزيد من التحسن" وأن السائق البرازيلي يستعد للعودة إلى سيارة فورمولا­1 غدا الاثنين في مضمار فيورانو.

    وأوضح البيان "حدث الغد مهم للغاية ولكنه بأي حال من الأحوال لن يؤدي إلى عودته إلى المنافسات في المستقبل القريب".

    وتابع البيان "في الحقيقة واستنادا إلى قرار سبق اتخاذه وبعد الفحص الطبي الذي جرى قبل عدة أيام في باريس والذي أثبت المزيد من التحسن في حالته الصحية ، ولكنه غير كاف لعودته إلى المنافسات في غضون الشهرين المقبلين ، فيليبي والفريق يرغبان في التقدم تدريجيا ولكن دون العجلة في عملية التعافي من جراء الإصابات التي لحقت به في بودابست في 25 تموز/يوليو الماضي".

    وأشار البيان "وبالتالي فإن الحديث عن العودة لفورمولا­1 يمكن أن ينتظر حتى بداية عام 2010 من أجل المزيد من الفحوصات الطبية ، كما هو محدد من جانب الاتحاد الدولي للسيارات /فيا/ من أجل السماح للسائق الذي يتعرض للإصابات بالعودة إلى عالم السباقات".


    kooora

     

Partager cette page