فيلانوفا : ليس هناك شك في قدرات إبرا

Discussion dans 'Espagne' créé par zbougz, 4 Septembre 2009.

  1. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113

    [​IMG]

    موندو - الإداة الفنية لبرشلونة تثق في زلاتان إبراهيوفيتش الذي وجد طريق المرمى ضد " خيخون " و يبدو أنه تطور تكيفه مع برشلونة , المساعد الفني لـ غوارديولا [ تيتو فيلانوفا ] يدعم " إبرا " و يعطي له المجال الكافي لـ التحسن .

    حيث قال : الناس تعتقد أنه سيقدم نفس أدائه من اليوم الأول و هذا لا , لكن ليس هنااك أي شك في قدراته , لقد حقق 5 مرات الدوري الإيطالي , و هنالك كرة قدم صعبة لـ المهاجمين , و سيقدم أداء جيد جداً و أشياء لم تكن لدينا من قبل , هذا ما قاله " فيلانوفا " رافضاً الدخول في مقارنة إبرا مع إيتو : لا أريد الدخول في مقارنات , إيتو قدم موسماً رائعاً مع برشلونة , و كلاهما لاعبان جيدان جداً .

    في بداية الموسم , توج الفريق بـ السوبر الإسباني و الأوروبي , و فوز في افتتاحية الليغا , حيث قال : من المستيحل أن نحافظ على نفس مستوى نهاية الموسم المنصرم , مشيراً أن ميسي و إينيستا ذهبوا بعيداً لمستوياتهم : المباراة الأخيرة لعبنا من دون ميسي و إينيستا , من دون أدنى شك إنه أفضل لاعبي العالم .

    و في الأخير قال أن صفقة " شيغرينسكي " كان قرار تم درسه و تحليله بشكل عميق , و الرهان عليه بسبب أنه سيتكيف سريعاً مع خصائص برشلونة : شيغرينسكي شاهدناه كثيراً , و قمنا بـ متابعته لـ عدة أشهر , بما أنه يلعب مع شاختار و مع المدرب " لوسيسكو " من السهل أن يتكيف هنا , يتحكم بــ الكرة بشكل جيد جداً بكلتا القدمين .



    elmundodeportivo

     

Partager cette page