فيلانوفا يختار المغمور لوبيرا لمعاونته في تدريب برشلونة

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 11 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    فاجأ المدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم الجميع باختيار المغمور سيرخيو لوبيرا مساعدا له في تدريب الفريق الموسم المقبل ، حسبما أفادت صيحفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الصادرتين في إقليم كتالونيا اليوم الجمعة.

    ويتولى فيلانوفا ، الذي يعمل حاليا مساعدا لجوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق ، مسئولية الفريق في يونيو المقبل خلفا لجوارديولا الذي قرر عدم تجديد العقد مع النادي متعللا بالإجهاد بعد أربع سنوات حقق فيها نجاحا هائلا مع الفريق.

    وكان متوقعا أن يختار فيلانوفا لاعبا سابقا بالفريق مثل جييرمو آمور أو خوسيه ماريا باكيرو ليكون مساعدا له ولكنه لجأ إلى الاستعانة بلوبيرا /34 عاما/ الذي يعمل حاليا مديرا فنيا لفريق بدوري الدرجة الثالثة.

    ومثلما هو الحال بالنسبة لفيلانوفا ، فشل لوبيرا في التألق مع برشلونة كلاعب ولكنه جذب الأنظار بعدها كمدرب لفرق الشباب بالنادي الكتالوني قبل ترك برشلونة إلى أندية أخرى.

    وسبق للوبيرا أن أشرف على تدريب بعض لاعبي برشلونة الحاليين مثل اللاعبين الشبان إيساك كوينكا وكريستيان تيو وجوناثان دوس سانتوس.

    وأوضحت "سبورت" أن برشلونة سيعلن عن تعيين لوبيرا في أعقاب المباراة المقررة للفريق يوم 25 مايو الحالي أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك أسبانيا وهي المباراة الأخيرة لجوارديولا مع برشلونة.


    kooora

     
  2. blackastron

    blackastron Il vient d'un autre temps

    J'aime reçus:
    34
    Points:
    48
    kan 9ra had l'article o kan gol daba ila b9ina fl ya7at mn hna l chi 10 ans hadi ijbo lina Valdes comme entraineur [24h] j'imagine [24h]
     

Partager cette page