فينجر: قدّمنا أداء مثاليا .. وتوتنهام لم يلعب سوى خمس دقائق!

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 27 Février 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]

    عبّر ارسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي عن سعادته ورضاه عمّا قدمه لاعبوه خلال دربي لندن أمام فريق توتنهام هوتسبر يوم الأحد.

    وقال فينجر في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه "ارسنال لا يزال حي على عكس ما يعتقد البعض، قدمنا أداء مثاليا من كل الجوانب سواء كانت بدنية أو فنية أو تكتيكية".

    وأكمل المدرب الفرنسي "توتنهام لم يقدم أداءً جيدا سوى في الخمس دقائق الأولى، بعد ذلك، فرضنا سيطرتنا الكاملة على الملعب لمدة 85 دقيقة".

    وكان توتنهام قد صدم ارسنال بعدما تقدم عليه بهدفين نظيفين على ملعبه "استاد الإمارات" بعد مرور 34 دقيقة لكن فريق المدفعجية نجح في معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني سيطر ارسنال على مجريات الأمور وأحرز ثلاثة أهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 5-2.

    لكن فرحة فينجر لم تكتمل بسبب تعرّض الثنائي روزيسكي لاعب الوسط وفيرمايلين المدافع لإصابة.

    وعن هذا قال المدرب الملقب بالفيلسوف الفرنسي "لسوء الحظ تعرض روزيسكي لإصابة في الظهر، وفيرمايلين لإصابة في الكاحل، لا أعتقد أنهما سيلحقان بمباراة الفريق التي ستقام يوم الأربعاء".

    يذكر ان ارسنال سيلاقي ليفربول – بطل الكارلينج كاب - يوم السبت في ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة البريمير ليج.

    kooora
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.