فينجر نادم على النقاط التي أهدرها فريقه في الدوري الإنجليزي

Discussion dans 'Angleterre' créé par Belverde, 28 Avril 2011.

  1. Belverde

    Belverde Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    اعترف الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال اليوم الخميس بأهدار فريقه ، بدون داع ، عدة نقاط في مشوار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

    وأهدر أرسنال سبع نقاط خلال آخر ثلاث مباريات له ليصبح الآن متخلفا بفارق تسع نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر ، قبل أربع مراحل فقط من نهاية المسابقة.

    ويلتقي أرسنال على ملعبه "الإمارات" مع مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة ، ولكن فينجر اعترف بأن النقاط المهدرة أضاعت على الفريق فرصة ذهبية لحسم اللقب.

    وقال فينجر "إذا نظرت إلى كل الأرقام ، ستجد أننا كنا الأقرب".

    وأضاف "أنظر فقط إلى الايام الأخيرة ، كان بإمكاننا حصد تسع نقاط بسهولة من مباريات ليفربول وتوتنهام وبولتون ، ولكننا جمعنا منها فقط نقطتين.

    وأوضح "إننا نشعر باستياء غير مسبوق لأننا كنا الأقرب للفوز بلقب الدوري. وأنا أعتبر الدوري هو المسابقة الأهم ، وكان مستوانا هذا الموسم يؤهلنا للفوز به.

    واعترف فينجر بأن اللقب ربما يكون الآن ضاع من أيدي الفريق ولكنه قال إنه يتوقع أن يرد فريقه بتقديم أداء جيد أمام مانشستر يونايتد.

    وقال فينجر "إنه أمر مهم لاعتزازنا بأنفسنا ، ولحساباتنا في الجدول ، ولما قدمناه في هذا الموسم.

    وأضاف "قدمنا مباريات على أعلى مستوى. وبمجرد انتهاء الموسم وبحث أفضل المباريات ، أثق في أن أرسنال سيشكل جزءا كبيرا من ذلك.

    وأوضح "ولكن من المهم أن نتعهد أمام أنفسنا بالكفاح حتى الثانية الأخيرة من الموسم ، بغض النظر عما سيحدث. هذا ما نريد فعله الآن ، ولا أحد يعرف ما سيحدث.


    [​IMG]

    Source
     

Partager cette page