قاتل بناته يضع حدا لحياته شنقا وسط سجن الزاكي بسلا

Discussion dans 'Faits divers' créé par RedEye, 22 Novembre 2012.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    وضع سجين مختل عقليا، متهم بقتل بناته حدا لحياته شنقا داخل زنزانته بسجن الزاكي بسلا.

    والسجين حسب يومية "الصباح" التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الخميس، يعاني خللا عقليا ومتهم بقتل ابنتيه. إلا أن المحكمة قضت بانعدام مسؤوليته في الجرم لعدم سلامة قواه العقلية. وظل محبوسا في زنزانته دون إحالته على الطب النفسي.

    وقد كان السجين الذي كان متابعا من قبل غرفة الجنايات بتهمة القتل، إلا أن الهيئة القضائية، أقرّت بانعدام مسؤوليته الجنائية المطلقة في حكم أصدرته بعد الخبرة الطبية قبل ثلاثة أشهر، وقضت فيه أيضا بإبقائه في السجن إلى حين إحالته على مستشفى الرازي للأمراض العقلية.

    وتعود تفاصيل الحادثة، عندما أقدم السجين الذي كان محبوسا في زنزانة انفرادية لعدوانيته، على شنق نفسه بغطاء كان يستعمله. وعند اكتشاف الواقعة، تم إبلاغ الوكيل العام للقيام بالإجراءات الخاصة من أجل نقل الجثة الى مصلحة الطب الشرعي للتشريح.


    المصدر

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    beghit nefhem tant que a khouya l9aw annaho bessah mreid fe rasou we la haraja 3alayhi we marfou3 3anho el 9alam lach madawehch le tebib ??? hada mcha natija lel ihmal we ta9esir men solta wahed tar lih 3a9lou we 9atel bnatou we 3ando tasarofat 3odwaneya we dayrinou f zilzala enfiradeya ????
     
  3. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    ash kate3raf 3la lmaghrib ?? ta 7aja mamsagma f had leblad:mad:
     

Partager cette page