قاصر تحكي تفاصيل استغلالها في الشذوذ الجنسي الجماعي

Discussion dans 'Faits divers' créé par izeli, 21 Juin 2009.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63

    كشفت فتاة قاصر أنها أرغمت على ممارسة الدعارة والشذوذ الجنسي لأزيد من سنة، منذ 2008، في الدار البيضاء. وأوضحت سليمة.ح، التي لا يتجاوز سنها الـ 16، أن والدتها سمحت لها بالعيش مع إحدى السيدات لمساعدتها على الاعتناء بأطفالها شرط أن تسمح لها بمتابعة دراستها وأن توفر لها ما تحتاجه من مصاريف، بسبب ظروفها العائلية المزرية. وأكدت أم الضحية أنها لم تكن على علم بأن المرأة تعمل وسيطة للدعارة هي وزوجها وتشارك فيها أيضا.
    وقالت سليمة إنها لم تكن الفتاة الوحيدة التي استغلت بل هناك فتيات أخريات غير أنها كانت أصغرهن سنا. وعن عملية انتقاء الفتيات أضافت سليمة أن زوج الوسيطة، الذي سبق أن «قضى عقوبتين حبسيتين، هو الذي يؤطر عملية الفساد ويشرف على استقبال الفتيات اللواتي يتصلن به، ويعاود الاتصال بهن في ما بعد على أن ينتقلن إلى إحدى الفيلات الفاخرة بعين الذئاب في الدار البيضاء.
    وأكدت سليمة أن الزوجين يعملان لصالح خليجيين يغادران المغرب مع اقتراب شهر رمضان، وأنهما كانا يصطحبانها إلى مكان إقامتهما ويمارسا عليها الجنس بطريقة وحشية بالتناوب، وفي غالب الأحيان ينتقلان إلى شقة الزوجين التي توجد بحي الألفة حيث يمارسون الجنس بطريقة جماعية شاذة تبعث على التقزز.
    وأكدت القاصر أن الزوجين أقسما لها أنهما سينتقمان منها أشد انتقام إن هي أخبرت أسرتها، ووعداها بأنهما سيجريان لها عملية استرجاع البكارة عندما ترغب في ذلك، علما أن الزوج هو الذي افتض بكارتها، تضيف الطفلة.
    وحكت سليمة أن أزيد من 30 فتاة، كلهن ذوات جمال فتان، يترددن على الفيلا سالفة الذكر، وأن الزوج يحتفظ ببطائقهن الوطنية تأمينا على حياة الخليجيين وخوفا من تهور بعضهن، وأنه في كل مرة تستقبل فتيات عذراوات.
    وطالبت سليمة، بعد أن فشلت في محاولة الانتحار الجهات المسؤولة بالتدخل من أجل إنقاذها من ضياع قالت إنه محقق، بعد أن انقطعت عن دراستها، وفقدت عذريتها وحماية فتيات أخريات يدفعهن الفقر إلى الارتماء في أحضان الفساد والرذيلة مقابل 500 أو 1000 درهم لليلة الواحدة. وتوسلت الأم إنقاذ أسرتها التي هي حاليا على شفير الانهيار، خاصة أن أبناءها الثلاثة الذين يكبرون سليمة تحركهم نار الانتقام لشرف أختهم القاصر أو الانتحار بسبب العار الذي طالهم، خاصة بعد أن أخلي سبيل الزوجين في إطار السراح المؤقت لتعميق البحث



    la source
     
  2. fola22

    fola22 Visiteur

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    0
    Lay kharejna mn dar l3aib bla 3ayb hadchi wela 3adiiii salama y rebiii bnadem tseta
     
  3. Serviteur

    Serviteur Visiteur

    J'aime reçus:
    179
    Points:
    0
    hada machi lfa9r mais 6ma3, elle cherchait l'argent facile et elle l'a trouvé !
     
  4. Rane

    Rane hamdolilah

    J'aime reçus:
    66
    Points:
    28
    lailaha ila lah 7asbona allah wa ni3ma lwakil f had nas yarabi traja3hom ltri9ek yarabi amin
    :( b9at fiya lbnita!

    allah yhdi yarabi had nas d lkhalij ra makhalaw madaro f bnat khothom lmoslimin!!!!!!!!!
    9aba7a allaho lfa9er !!

    sob7ana allah w3lach za3ma men kay9arab ramadan!!!!!
    kaymchiw za3ma yraslo dnobhom b 3omra!!!!!!!!!
    allah y7fed hadchi kaymarad:mad:
     
  5. sllim

    sllim rebbi kbir

    J'aime reçus:
    194
    Points:
    0
    awdii hadchi wlla kaykhl3
     

Partager cette page