قافلة 'العرب لديهم مواهب' تزور المغرب

Discussion dans 'Scooooop' créé par FathiRedouane, 15 Juin 2011.

  1. FathiRedouane

    FathiRedouane Bannis

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    0
    أعلنت قناة "إم بي سي 4" انطلاق الاختبارات التأهيلية للمواهب والطاقات الراغبة في المشاركة بالموسم الثاني من برنامج "العرب لديهم مواهب" ضمن جولة عربية، ابتداء من 12 يونيو الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، مرورا بعدد من البلدان العربية الأخرى، من بينها المغرب والبحرين والكويت ولبنان والأردن وتونس ومصر.

    وذكرت صحيفة "المغربية" أن مدينتي الدار البيضاء ومراكش المغربيتين ستحتضنان يومي 9 و10 يوليوز المقبل عملية انتقاء المشاركين المغاربة في النسخة الثانية من البرنامج.


    ويحافظ البرنامج للسنة الثانية على التوالي، على أعضاء لجنة تحكيمه المكونة من كل من الفنانة اللبنانية نجوى كرم والإعلامي المصري عمرو أديب والأكاديمي اللبناني علي جابر، فيما يواصل تقديم فقراته كل من ريا أبي راشد وقصر خضر.

    وقال مازك حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة "إم بي سي": "أثار الموسم الأول حماسا بين أهل المواهب وأصحاب الأحلام، من المشاركين والمشاهدين على حد سواء، مضيفا هذه السنة بعد أن أصبحت فكرة البرنامج أكثر وضوحا ونضجا في الأذهان بفضل جماهيرية البرنامج، فمن الطبيعي أن يشهد الموسم الثاني منه إقبالا أكبر، وعرضا للمزيد من المواهب والمهارات العربية التي نفخر بها ونعتز، خاصةً أن عشرات الآلاف من طلبات المشاركة وصلت إلى المعدين.

    وتوقع علي جابر (عضو لجنة التحكيم في البرنامج) أن يزيد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من البرنامج من صعوبة عمل لجنة التحكيم، وتوقع ارتفاعا في عدد المشاركين وتنوعا أكبر في المواهب، و"خاصة بعد أن تأكد لكل من تابع الموسم الأول أن الفوز هو فقط حليف الموهبة الأجدر، وهذا ما يتطلب مزيدا من العمل والدقة والصرامة".

    تجدر الإشارة إلى أن المشارك المصري عمرو قطامش حصل على لقب النسخة الأولى من البرنامج التي بثت بداية السنة الجارية.

    وكانت مواهب الدورة الأولى، توزعت بين الرسم على الرمال، والرسم التشكيلي السريع، ورقص الهيب هوب، وفن الكلام الباطني، والألعاب الأكروباتية، وفن الخفة وخدعة البصر.




    http://www.*************/?browser=view&EgyxpID=32923
     
  2. FathiRedouane

    FathiRedouane Bannis

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    0
    Je suis pour ce genre de compétitions (inspirées d'ailleurs) pour démontrer le génie marocain ! natmanna chabab 20 génies idirou chi 7aja t7ammar loujah <D
     

Partager cette page