قتل زميله وأخفى جثته في منزله بعد جلسة خمر

Discussion dans 'Scooooop' créé par izeli, 20 Juin 2007.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    المتهم سلم نفسه إلى الدرك بعد أسبوع من الحادث

    سلم قاتل نفسه لدركية قيادة تلمست على بعد 60 كلم من إقليم الصويرة، واعترف المسمى الطاهر.ب بجريمته مؤكدا أنه القاتل الفعلي لزميله علي أرجال، بعد أن لعبت الخمر برأسيهما ودخولهما في عراك بالأيدي، انتهى بتوجيه ضربات قوية بواسطة صخرة، أردته للتو قتيلا. وأضاف المتهم في محضر اعترافاته أنه خشية أن ينفضح أمر جريمته، لجأ إلى إخفاء معالم الجريمة عبر ردم الجثة بمسرح وقوعها. وتم اعتقال المتهم وإحالته على العدالة، فيما الجثة عرضت على التشريح الطبي لمزيد من معرفة أسباب الوفاة وصحة المعلومات التي أدلى بها المتهم بارتكاب الجريمة.
    وأوضح شقيق الضحية ميلود أرجال في تصريح لـ«المساء» أن القاتل استقبل أخاه الضحية يوم 5 يونيو بمنزله بدوار الكحيلات برك الراضي بالصويرة، وبعد تجاذب أطراف الحديث بينهما هوى المدعو الطاهر على الضحية بصخرة صماء على الرأس، وعاود الضرب لمرات عديدة في نفس المكان كانت كافية لمفارقة الضحية الحياة.
    وحسب إفادات دركية قيادة تلمست، فالجاني بعد ارتكاب الجريمة عمد إلى إخفاء الجثة، عبر حفره ببهو منزله حفرة عمقها أزيد من متر، وبعد تجريد الضحية من كامل ملابسه، دفنه جالسا على وركه، ورأسه إلى الأعلى.
    وكانت عائلة الضحية قد أخبرت السلطات المحلية عن غياب مريب للضحية. وإثر ذلك، قام رجال الدرك وأعوان السلطة المحلية ببحث دقيق بدوار الكحيلات لمعرفة ملابسات غياب المعني دون جدوى، وعند منتصف يوم 11 من الشهر الجاري حل بمنزل القاتل كل من شقيق الضحية عمر أرجال رفقة واحد من عائلته، وسألا الجاني عن الضحية بعد تناول كأس شاي جماعي، فأنكر علاقته واتصاله بالضحية، علما، يقول ميلود أرجال، أننا كنا في المنزل الذي توجد فيه جثة أخي دون أن نعلم بذلك. ومساء نفس اليوم تفاجأت عائلة الضحية بتسليم مرتكب الجريمة نفسه، بعد سبعة أيام من وقوع الجريمة.
    ويبلغ الضحية من العمر 43 سنة متزوج وله 3 بنات وطفل، ويعمل حارسا للسيارات بمدينة الدار البيضاء، ويقطن بإقليم الصويرة، وكان يزور والدته بدوار الكحيلات برك الراضي مكان وقوع الجريمة، مرة في كل أسبوع لقضاء ما تتطلب والدته من لوازم الحياة الضرورية، سيما وأن أمه أرملة وطاعنة في السن وبصرها ضعيف.

    almasae.info

     
  2. Souricette

    Souricette Visiteur

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    0
    Re : قتل زميله وأخفى جثته في منزله بعد جلسة خمر

    katjib lina ghi l akhbar sa3ida f had lil
     
  3. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    Re : قتل زميله وأخفى جثته في منزله بعد جلسة خمر

    sara7a likychreb ra8 kayewili b'7al el mesatti...makye3refch achno keygol wala kayedir. [17h]

    kanwassi likyechreb ikat3o, ra8 un jour ghadi iقfar8a windem après...iwa allah ister.
     
  4. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    Re : قتل زميله وأخفى جثته في منزله بعد جلسة خمر

    kol nehar wachno kaykon ...daba nejib lik chi 7aja lit3ajbek matkalkich [07h]
     
  5. younessps2

    younessps2 Citoyen

    J'aime reçus:
    24
    Points:
    38
    Re : Re : قتل زميله وأخفى جثته في منزله بعد جلسة خمر

    khebar ziiiiiiinaaaaaaaa :D
     

Partager cette page