قريبُ أمير قطر يغتصبُ عاملة نظافة

Discussion dans 'Scooooop' créé par belami, 6 Juillet 2011.

  1. belami

    belami إنا لله و إنا إليه راجعون

    J'aime reçus:
    56
    Points:
    0
    أعلن مصدر قضائي فرنسي أنه ستتم معاودة التحقيق في فرنسا في شكوى اعتداء جنسي رفعتها في يوليو 2010 عاملة تنظيف في فندق كبير في باريس وتستهدف أحد الأفراد القريبين من أمير قطر.

    وقد حفظ هذا التحقيق في مرحلة أولى لأن صاحبة الشكوى لم تعد تستجيب لاستدعاءات الشرطة، كما ذكر المصدر نفسه.

    لكنها ظهرت من جديد أخيرا بعد القضية التي استهدفت دومينيك ستروس-كان، المدير السابق لصندوق النقد الدولي المتهم بارتكاب اعتداء جنسي من جانب عاملة تنظيف في احد فنادق نيويورك، على أن يعاود المحققون الفرنسيون النظر في الملف.

    وقالت عاملة التنظيف في فندق بارك يات فندوم في باريس لشبكة فرانس 3 التلفزيونية، التي كشفت المسألة، انها تقدمت بشكوى بعد تعرضها لاعتداء جنسي في 27 تموز/يوليو 2010 في غرفة شيخ قطري من أقرباء أمير قطر

    ووصفت الضحية تفاصيل الواقعة عبر الهاتف على شاشة التلفزيون و أشارت إلى لمسات وتحرشات وقعت فى داخل حمام الغرفة.)اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية اتهام شخصية قطرية رفيعة بالتحرش الجنسي(.

    وهذه المرأة التي تحمل الجنسية الغانية -البلد الذي تتحدر منه الضحية المفترضة لستروس-كان- والمولودة في ساحل العاج،كما ذكرت صحيفة لوباريزيان، تعرضت على ما يبدو للضرب حتى دخل افراد من عائلة الرجل الغرفة لانهاء الاعتداء.

    وقالت صاحبة الشكوى ان الشخص المعني منع من دخول فندق يات قبل ان تقوم بابلاغ الشرطة بعد شهر بانه عاد، من دون ان يتحرك عناصرها.

    وذكرت الجمعية الاوروبية لمناهضة تعنيف النساء انها يمكن ان تتخذ صفة الادعاء المدني في التحقيق.

    وأصدرت مجموعة سلسلة فنادق حياة مالكة الفندق الباريسي، بيانا أكدت فيه وقوع الحادثة بالتاريخ المذكور بفندق بارك حياة فوندوم باريس مشيرة إلى تقديمها شكوى إلى الشرطة فى اليوم التالى وتعاونها مع رجال التحقيق .

    وأكدت منعها أي شخص يقوم بأي تصرفات خارجة عن القانون من دخول المؤسسة مرة أخرى، وأن المجموعة منعت الشخصية القطرية من دخول الفندق ولم يحضر إليه منذ ذلك الحين.


    source
     
  2. Meelo

    Meelo Accro

    J'aime reçus:
    334
    Points:
    83
    Et voila DSK qui fait avancer la "cause féminine":eek:
    Et pis lbadw, vont voir comment ça se passe les choses, les pauvres idiots!!



    Meelo
     

Partager cette page