قس أمريكي يصلي كي يموت أوباما ويذهب للجحيم

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 3 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    رغم تزايد شعبية الرئيس الأمريكي باراك اوباما قال قس أمريكي في عظة بإحدى الكنائس إنه يصلي كي يموت الرئيس الأمريكي باراك أوباما ويذهب إلى الجحيم ، في تصريحات أثارت احتجاجات بين المواطنين الأمريكيين باعتباره مناقضة للتعاليم الدينية.
    وقال أندرسون في عظته أمام المصلين في "الكنيسة المعمدانية لكلمة المؤمنين" التي يترأسها: "سأصلي كي يموت ويذهب إلى الجحيم عندما أذهب إلى فراشي الليلة. هذا ما سأقوله في صلاتي".
    ويضيف في عظته، التي استمعت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك إلى تسجيل لها، أنه يتمنى أن "يذوب (أوباما) مثل الصدفة" عندما يوضع عليها الملح.
    وجذبت عظة القس ستيفن أندرسون المصورة بالفيديو آلاف المشاهدات على موقع يوتيوب؛ حيث ظهرت بعنوان "لماذا أكره باراك أوباما"، والتي يوضح فيها أسباب تمنيه الموت للرئيس الأمريكي.
    وقال أندرسون في تصريحات لشبكة "فوكس 10" بمدينة فونيكس بولاية أريزونا الأمريكية "أتمنى أن يضرب الرب أوباما بسرطان المخ كي يموت مثل (السيناتور) تيد كينيدي، وأتمنى أن يحدث ذلك اليوم".
    ويشجع أندرسون المصلين في كنيسته بشكل متكرر على الصلاة من أجل موت الرئيس أوباما، لكنه يقول إن صلواته لا تدعو لقتله، أو إثارة الشعب ضد أوباما.
    وقال أندرسون في تصريحاته التي اطلعت عليه وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك: "لن آخذ القانون بيدي، ولن أحمل أية أسلحة. إنها معركة روحية، إنها حرب روحية".
    وقال أندرسون إن كراهيته لأوباما والرئيس السابق جورج دبليو بوش نابعة من مواقفهم بشأن الإجهاض والحرب في العراق.
    وقال: "ابحث في القاموس عن كلمة كراهية، ابحث عن كلمة مقت، أو كلمة اشمئزاز. سوف ترى أن هناك الكثير من الناس الذين يكرههم الرب، ولهذا فإنه ينبغي علينا أن نكره. ولكن انظر، فأنا لم أكتب هذا، إنه في الكتاب المقدس".
    لكن دعوات أندرسون بموت أوباما قوبلت باحتجاجات من الأمريكيين، الذي تجمعوا أمام الكنيسة التي يترأسها أندرسون، تجمعوا احتجاجا على صلواته الغريبة؛ كما حاول بعضهم الدخول للكنيسة، لكنهم تم منعهم.
    وقال أحد المحتجين، وفقا لتقرير "فوكس 10": "القس.. رجل الدين، لا ينبغي أن يتساهل مع اغتيال الأشخاص. إنه ليس قسا.. إنه وغد".
    وقال محتج آخر يُدعى جيمس جونز: "أنا أعتبر أنه من غير المفهوم أن يقول شخص إنه يؤمن برسالة المسيح، وفي نفس الوقت يبشر بالكراهية".
    وقد دفعت احتجاجات المواطنين على تصريحات القس، دفعت الشرطة إلى التواجد بالقرب من مقر الكنيسة لضمان عدم خروج المحتجين عن السيطرة، فيما دخل عدد من المصلين إلى الكنيسة وهم يحملون مسدساتهم.


    source
     
  2. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    kayn chi w7din fach kaytznzno kayjihoum lhbal f khetraa
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    allahoma erhamena ya rab el 3alamin
     
  4. BaSmaT-Amal

    BaSmaT-Amal Bannis

    J'aime reçus:
    97
    Points:
    0
    salama yarabii

    wa manhom fihom
     

Partager cette page