قصات الشعر تناسب وجهك

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par nouna_76, 21 Mai 2007.

  1. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    أسهل الطرق للتعرف على قصة الشعر التى تناسبك هي أن تتعرفي على شكل وجهك أولاً، وذلك بأن تجمعي خصلات شعرك وترفعيها للوراء كي يبدو شكل الوجه واضحاً. إذا كان وجهك بيضاوياً .. فأنت محظوظة لأن جميع قصات الشعر ستناسب شكل وجهك. كل ما عليك هو أن تختاري قصة الشعر التي تلائم شخصيتك وتظهر جمال ملامح وجهك. النصائح التالية ستساعدك أيضا على الاختيار الصحيح:
    1- إسدال الغرة بخفة على أحد جانبي الوجه أو تفريقها إلى جزأين على جانبي الوجه يحقق اتزاناً مع شكل الأنف عند النظر للوجه من زاوية جانبية. كما أن هذه القصة تناسب ذوات الجبهة العريضة.

    2- طبيعة الشعر هي الأهم لان شكل الوجه سيتماشى مع أي قصة لشعرك لذلك إختاري قصة الشعر المناسبة لنوعيته بدلاً من أن تحاولي تغييره طبيعته.

    3- الذهاب إلى مصففة شعرك واستشارتها بشأن قصة الشعر المناسبة لك امر مهم قبل الذهاب للقص فعليا. والأفضل أن تحضري معك عدداً من الصور لقصات الشعر التي تعجبك وأيضا اعرضي عليها صوراً لقصات الشعر التي لا ترغبين فيها كي تتجنبها.

    اما الوجه المربع فيتميز بفك مربع وجبهة مربعة كذلك. ولأن الشكل البيضاوي هو الشكل المثالي للوجه فحاولي أن تجربي بعض الأفكار التي نقدمها هنا كي تكسبي وجهك الشكل البيضاوي عند اختيار قصة لشعرك.

    1- إذا كان شعرك متوسط الطول دعيه ينسدل من الوراء على كتفيك، وقومي بمنحه بعض التدرجات الناعمة على الجوانب.

    2- قصي الغرة بحيث تكون طويلة على الجانبين.. هكذا تستطيعين الحصول على خصلات طويلة وناعمة تغطي جانبي الصدغ. إن مثل هذه الخصلات ستضيف طولاً إلى وجهك وتجعله يبدو بيضاوياً حتى في حالة قيامك بتمشيطه للخلف.

    3- إذا كان شعرك قصيراً فأنت بحاجة إلى رفع مقدمة الشعر أو منطقة التاج كي تمنح جبهتك بعض الاستدارة فيصبح الوجه بذلك أكثر طولاً.

    4- الجئي إلى قصات الشعر التي يكون فيها مستوى الشعر أطول أو أقصر من مستوى الفك وليس مساوياً له. واعلمي أن الشعر المدرج هو الأنسب لك مما يعني أن تتجنبي قص جميع خصلات شعرك بنفس الطول حتى تصرفي الانتباه عن شكل الوجه المربع.


    source-farfesh
     
  2. maghribiaaaaaaaaaa

    maghribiaaaaaaaaaa ليلى

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    0
    Re : قصات الشعر تناسب وجهك

    merciiiii nouna [06c]
     

Partager cette page