قلق في برشلونة بسبب إصابة هنري في ظهره

Discussion dans 'Barça' créé par osiris, 30 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    قلق في برشلونة بسبب إصابة هنري في ظهره

    [​IMG]

    تأكد غياب النجم الفرنسي تييري هنري مهاجم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم عن لقاء دربي إقليم قطالونيا بالدوري الاسباني غدا السبت وسط تزايد القلق في برشلونة بسبب حالة هنري البدنية.


    وكان هنري لاعب المنتخب الفرنسي الاول قد غاب عن مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا التي تعادل فيها مع ليون الفرنسي 2/2 يوم الثلاثاء الماضي.


    وأعلن الجهاز الطبي ببرشلونة اليوم الجمعة أن اللاعب يعاني من ألم عضلي في الجانب الايسر من ظهره.


    ولكن ما يثير قلق جماهير برشلونة والاعلام الاسباني هو عدم معرفة متى سيشفى هنري من هذه الاصابة.


    وكان برشلونة قد دفع ثمنا قياسيا على مستوى النادي بلغ 24 مليون يورو (49ر35 مليون دولار) للحصول على خدمات هنري من ناديه الانجليزي السابق آرسنال في تموز/يوليو الماضي. برغم السجل البدني الضعيف للاعب منذ عام .2005


    وسجل هنري خمسة أهداف فقط في 12 مباراة لعبها مع برشلونة بدوري الدرجة الاولى الاسباني. وفشل اللاعب الفرنسي في خلق التواصل المطلوب بينه وبين زملائه في خط هجوم النادي الاسباني - ومع الجماهير أيضا


    Kooora


     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    هنري يغيب عن الملاعب أسبوعين بسبب إصابة في الظهر


    أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد أن مهاجمه الفرنسي المخضرم تييري هنري سيغيب عن الملاعب لمدة حوالي أسبوعين آخرين.

    وأعلن أطباء النادي وعلى رأسهم إنريك كاسيريز أن هنري يعاني من إصابة بين فقرتين في ظهره وهي مشكلة متكررة ، كان اللاعب قد عانى منها خلال تواجده بصفوف أرسنال الإنجليزي ، وقد أبعدته بالفعل عن الملاعب لمدة أسبوع.

    وسيجد هنري صعوبة ما من أجل استعادة توازنه في الوقت المناسب للمشاركة في مباراة برشلونة الحاسمة أمام ريال مدريد والمقررة في 22 كانون أول/ديسمبر الحالي.

    وكان هنري قد انضم لصفوف برشلونة في تموز/يوليو الماضي قادما من أرسنال مقابل 24 مليون يورو (21ر35 مليون دولار). وسجل هنري خمسة أهداف فقط لبرشلونة في الدوري الأسباني حتى الآن.

    ويتصدر ريال مدريد الدوري الأسباني حاليا بفارق أربع نقاط أمام برشلونة الذي يعاني أيضا من غياب كل من صامويل إيتو وديكو وخوسيه إدميلسون وجيوفاني دوس سانتوس وسيلفينيو وأوليجار بريساس بسبب الإصابات.


    Kooora
     

Partager cette page