قنصلية انجلترا تفاجئ الزاكي بحرمانه من تأشيرة السفر إلى بلادها

Discussion dans 'Football' créé par RedEye, 6 Août 2014.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    Inscrit:
    10 Décembre 2004
    Messages:
    23803
    J'aime reçus:
    4157
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    Casablanca
    تعذر على بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الحصول على تأشيرة الدخول إلى إنجلترا التي تشكل المحطة الثانية في جولته الأوروبية.

    وقد كان مقررا أن تقوده هذه الجولة، إلى هولندا وتركيا وإسبانيا للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل موعد المباراة الودية للأسود ضد قطر في الثالث من شتنبر المقبل بمركب محمد الخامس.

    وبعد تأخر حصوله على التأشيرة اضطر الناخب الوطني إلى تأجيل موعد سفره إلى هولندا الذي كان مقررا يومه الأربعاء لمتابعة منير عوبادي وعاطف شحشوح ومروان داكوستا، حيث من المنتظر أن يغادر المغرب يوم الجمعة في حالة حصوله على تأشيرة إنجلترا بعد تدخل الجامعة في الموضوع لتسهيل مهمته في الحصول عليها.

    وبعد هذا الطارئ أقدم الناخب الوطني بادو الزاكي على إدخال تعديلات على برنامج جولته الأوروبية، بعد إضافته لفرنسا إلى قائمة البلدان التي ينوي زيارتها لمتابعة نبيل درار لاعب موناكو الذي سيتم توجيه الدعوة له للمشاركة في المباراة الودية ضد قطر في الشهر المقبل.

    وكان الزاكي يرغب في الإلتقاء بالثلاثي المغربي الممارس بإنجلترا ويتعلق الأمر بكل من مروان الشماخ من كريستال بالاس وكريم


    المصدر
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.