قيام دولة فلسطين في شهر آب/أغسطس من العام 2011 المقبل

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 2 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قال رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية سلام فياض إن السلطة الفلسطينية ستعلن عن قيام دولة فلسطين في شهر آب/أغسطس من العام 2011 المقبل.

    وقال فياض في مقابلة أجرتها معه صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية ونشرتها الجمعة إنه "في العام المقبل ستحتفل البشرية كلها بميلاد الدولة الفلسطينية" ورحب بتأييد الرباعية الدولية بالخطة التي أعلنت عنها السلطة الفلسطينية في آب/أغسطس من العام 2009 الماضي عن إقامة دولة فلسطينية خلال عامين.

    وأضاف أن "ميلاد الطفل "الدولة الفلسطينية" الذي سيحقق حقّنا في الحياة بحرية في البلاد التي ولدنا فيها وبانسجام مع الإسرائيليين سيكون خلال العام 2011".

    واعتبر فياض ترحيب الرباعية الدولية بخطة السلطة الفلسطينية بشأن قيام الدولة الفلسطينية خلال اجتماع عقد في موسكو قبل أسبوعين حول هذه الخطة إلى مشروع دولي، ولفت إلى أن الدولة ستقوم خلال الولاية الأولى للرئيس الأميركي باراك أوباما.



    http://www.alarab.co.uk/index.asp?fname=\2010\04\04-02\977.htm&dismode=x&ts=2-4-2010 8:38:26

     
  2. atlasabdel

    atlasabdel Visiteur

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    0
    fil michmich
    c est sur, ils vont creer bcp de problemes
     
  3. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    حماس تدعو لمحاكمة سلام فياض وتقول إنه يغتصب الحكم في الضفة



    دعت حركة المقاومة الاسلامية حماس السبت إلى محاكمة رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية سلام فياض، إثر تصريحاته لصحيفة هآرتس الإسرائيلية، معتبرة أنه شخصية غير شرعية.
    وقالت حماس في بيان لها تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه إن فياض الذي تلطخت يده بمعاناة آلاف المختطفين والشهداء في الضفة الغربية لابد أن يقدم للمحاكمة الشعبية والرسمية.

    وأضافت إن فياض شخصية غير شرعية اغتصبت الحكم في الضفة الغربية بدون وجه حق لان المجلس التشريعي لم يعطه صلاحية هذا الحكم.

    ورأت أن في تصريحات فياض من الخطورة البالغة ما يجعله سواء مع سماسرة الأرض والقضية الذين لم يفلحوا أبدا ولن يفلحوا في ثني الشعب الفلسطيني عن مسيرته الجهادية حتى تحرير فلسطين وعودة اللاجئين إلى بيوتهم وديارهم التي شردوا منها.

    وقالت: سنفشل كل المحاولات الهزيلة التي تتلاعب بحقوق شعبنا في أرضه ومقدساته وسنحاكم كل من تسول له نفسه باغتصاب الحق في تمثيل شعبنا وشعبنا منه براء، ونطالب كل القوى الفلسطينية بالوقوف صفا في وجه المؤامرات.

    وشددت على حقنا في تحرير كامل الأرض والمقدسات وعودة اللاجئين إلى بيوتهم وديارهم التي هجّروا منها وتعويضهم عن معاناة عشرات السنين



    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...D%20%C7%E1%D6%DD%C9&storytitleb=&storytitlec=
     
  4. maximo-27

    maximo-27 Ghost

    J'aime reçus:
    224
    Points:
    63
    fayad howa lkhalifa almorta9ab dyal ma7moud 3abas men nhar daret 7okomat tasyir al a3mal whoma kay wajdo fih lhad lmansib puiske lintikhbat ri2asiya t2ajlat whowa gadi f nafes nahej dyal 3abas
    ama 9iyam dawla men nhar 39elt 3la 3arafat whowa kay gol dawla sota9am le mois prochain wda mol al amana amanto wmazal dawla makynach w3abas w fayad ila b9aw bhad nahej ma3mer had dawla tkoun btari9a qu ils estiment
     

Partager cette page