كأس بيرنابيو الودية

Discussion dans 'Real madrid' créé par osiris, 6 Décembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    ريال مدريد يفوز بكأس بيرنابيو الودية على حساب بارتيزان الصربي

    [​IMG]

    احرز نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أمس الاربعاء لقب كأس سانتياجو بيرنابيو الودية بتغلبه على فريق بارتيزان بلجراد الصربي 2/ صفر في مباراة استعراضية هادئة بالعاصمة الاسبانية.
    وعادة ما يبدأ ريال مدريد موسمه بإقامة كأس "تروفيو سانتياجو بيرنابيو" على الاستاد الذي يحمل اسم أنجح رئيس في تاريخ نادي العاصمة الاسبانية الملكي.
    وكان من المقرر إقامة هذه المباراة في 29 آب/أغسطس الماضي ولكنها تأجلت بسبب وفاة أنطونيو بويرتا الظهير الايسر لنادي اشبيلية الاسباني في اليوم السابق لها.
    وسبقت المباراة تحية مؤثرة للاعب فرانسيسكو خينتو جناح أيسر ونجم ريال مدريد السابق في الفترة ما بين عامي 1952 و.1971 واللاعب الوحيد الذي أحرز لقب بطولة كأس الابطال الاوروبية ست مرات.
    ودعي بارتيزان للمشاركة بهذه المناسبة على اعتبار أن النادي الصربي نفسه هو الذي تقلد خينتو أمامه ميدالية الفوز السادسة بالنسبة له بكأس الابطال عام .1966
    وأراح الالماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد الحالي العديد من لاعبي فريقه الاساسيين أمس مستعينا بعدد كبير من لاعبي ريال البدلاء.
    ومن بين اللاعبين البدلاء بريال مدريد الذين سرقوا الاضواء في مباراة أمس البرازيلي جوليو بابتيستا والهولندي رويستون درينثي اللذين سجلا هدفي المباراة.
    حيث افتتح بابتيستا التسجيل لريال في الدقيقة 36 من الشوط الاول من تمريرة لزميله الارجنتيني خافيير سافيولا.
    وأضاف درينثي الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 73 من تمريرة بينية من زميله المخضرم جوتي .


    [​IMG]

    Kooora

     

Partager cette page