كابيلو : في اول تجربة له مع المنتخب الانجليزي

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 7 Février 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    كابيللو يقود المنتخب الإنجليزي للفوز على ضيفه السويسري وديا

    [​IMG]

    فاز المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في أول مباراة يخوضها تحت قيادة المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو وتغلب على نظيره السويسري 2/1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

    وتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف في الشوط الأول سجله جيرمين جيناس في الدقيقة 38 .
    وفي الشوط الثاني تعادل المنتخب السويسري بهدف سجله إرين ديرديوك في الدقيقة 57 ثم حسم شون رايت فيليبس اللقاء لصالح إنجلترا بهدف الفوز 2/1 في الدقيقة 62 .

    ورغم الفوز كان أداء المنتخب الإنجليزي محبطا بالنسبة لكابيللو ، وخاصة في الشوط الأول.

    يذكر أن هذه هي المباراة الأولى للمنتخب الإنجليزي تحت قيادة كابيللو منذ توليه منصب المدير الفني للفريق الشهر الماضي خلفا لستيف مكلارين الذي أقيل من منصبه بعد فشله في قيادة الفريق للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).

    وحتى قبل بداية المباراة أظهر كابيللو مدى جرأته في اتخاذ قرارات حاسمة عندما أبقى مايكل أوين نجم نيوكاسل على مقاعد البدلاء في إطار طريقة اللعب (4/1/4/1) التي يتبعها المدرب الإيطالي.

    ودفع كابيللو بواين روني مهاجم مانشستر يونايتد كمهاجم أوحد وبجواره جو كول وجيرمين جيناس وقائد الفريق ستيفن جيرارد وديفيد بينتلي الذي يشارك للمرة الأولى مع منتخب بلاده ومن خلفهم جاريث باري.

    بينما شارك ماثيو اوبسون وريو فيرديناند في مركز قلب الدفاع في حين دفع المدرب الإيطالي بلاعبين في خط الدفاع هم ويس براون وأشلي كول وفي حراسة المرمى ديفيد جيمس.

    ولم تمر سوى 36 دقيقة من المباراة التي شهدت حضور جماهيري كثيف بلغ 80 ألف مشجع حتى صاح كابيللو غاضبا بعد فشل لاعبيه في تمرير الكرة بشكل صحيح.

    ولكن توقف كابيللو عن الصياح بعدها بدقيقتين حينما أحرز جيناس الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي بمساعدة زميليه جو كول وجيرارد.

    ويبدو أن حديث كابيللو للاعبيه بين شوطي المباراة أتى ثماره حيث بدأ المنتخب الإنجليزي الشوط الثاني بشكل قوي وكان له تأثير واضح على مرمى المنتخب السويسري.

    وأضاع روني ثلاث فرص حقيقية للمنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني كانت كفيلة بمضاعفة تقدمه.

    ودفع كابيللو ببيتر كراوش ورايت فيليبس بدلا من جو كول وجيناس ولكنهما لم يلمسا الكرة حتى أحرز المنتخب السويسري هدف التعادل.

    وأحرز إرين ديرديوك هدف التعادل للمنتخب السويسري بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 12 من بداية الشوط الثاني.

    ولم تدم فرحة المنتخب السويسري طويلا حيث أحرز فيليبس الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي بعد أربع دقائق فقط من هدف التعادل إثر تمريرة من جيرارد.


    Kooora

     

Partager cette page