كاترين زيتا جونز.. من "رجل سابق" إلى أشهر نجم&a

Discussion dans 'Scooooop' créé par alphomale, 10 Février 2006.

  1. alphomale

    alphomale Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    عندما كان أحد ينظر إليها وهي تقوم بعرض الأزياء من إبداعات شركة فوغ، أو يستمع إلى أحاديث النميمة التي تتردد حول علاقتها بهذا النجم أو ذاك.. لم يكن أحد يدرك أن تلك المرأة التي أصبحت نموذجا للأنوثة والإغراء لم تكن في حقيقة الأمر سوى رجل أجرى عملية تحول جنسي.

    القصة السابقة هي ملخص حياة أبريل آشلي، أول امرأة متحولة جنسيا في بريطانيا، والتي تزمع الممثلة الشهيرة كاترين زيتا جونز القيام ببطولة فيلم من إنتاج هوليوود يروي حكايتها.

    وذكرت صحيفة ليفربول دايلي وبست أن جورج جايميسون ولد في ليفربول وانضم إلى البحرية الملكية في الرابعة عشرة من عمره قبل أن يوضع تحت حراسة مشددة في مصح عقلي بعد أن حاول الإنتحار في سن السادسة عشرة.

    وانضم جايميسون لاحقاً إلى استعراض " كاباريه " الشهير في باريس وخضع لعملية تحويل جنس في الدار البيضاء في المغرب. وأضافت الصحيفة أنه منذ ذلك الحين, تحوّل جايميسون ليصبح أبريل آشلي ونال شهرة واسعة وهو (هي) اليوم في السبعين من العمر.


    وبعد أن أصبحت امرأة, وقعت آشلي عقداً مع شركة فوغ لعرض الأزياء لتصبح أحد أهم العارضات فيها, وكانت من أصدقاء المغني الراحل جون لينون, كما ذكرت تقارير أنها كانت على علاقة مع النجم العالمي عمر الشريف والمغني الراحل مايكل هوتشنس.

    alarabiya
     
  2. tilila

    tilila Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Re : كاترين زيتا جونز.. من "رجل سابق" إلى أشهر نج

    more information!

    "April Ashley was born in Great Britian in 1936. At first she desperately tried to keep that she was transsexual hidden. She even joined the Navy in a doomed attempt to awaken feelings of masculinity. From then on, April stopped trying to become a man and started dressing as a woman. Prior to surgery, April had been taking female hormones and living as a female. In 1957 (for two years), she worked as a showgirl at the Carousel, (the famous female impersonator nightclub) in Paris. After SRS in 1960 performed at Dr. Georges Burou's clinic in Casablanca, Morocco, she never again worked at the Carousel, despite the apartment and generous wage she was offered to stay. "
    google
     

Partager cette page