كاتي برايس "توسلت" إلى زوجها لعدم إتمام إجراءات طلاقهم

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 13 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    توسلت عارضة الازياء البريطانية الحسناء كاتي برايس إلى زوجها المغني الاسترالي بيتر أندري قبل أسبوعين لعدم إتمام إجراءات طلاقهما رغم التزامها الدائم بالتأكيد على أن حياتها مع زوجها بيتر أندري قد انتهت بالفعل.

    وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشعبية في عددها الصادر الاحد بأن كاتي 31 عاما الشهيرة بـ جوردان" أرسلت إلى أندري 36 عاما "رسائلها الغرامية السابقة" لتؤكد له فيها أنها مازالت تحبه وأنه فتى أحلامها.

    وقالت جوردان في رسائلها "أنت فتى أحلامي يا بيتر.. مازلت أحبك.. إعطنا فرصة أخرى.. لماذا لا يمكننا العودة لما كنا عليه من قبل أنت وأنا وجي. وبي. وإتش"، وذلك في إشارة إلى ابنهما جونيور (أربعة أعوام)، وابنتهما برينسيس تيامي (عامان)، وهارفي (سبعة أعوام) ابن كاتي من علاقة سابقة مع نجم كرة القدم دوايت يورك.

    ولكن الرسائل لم تكن مجدية مع بيتر -الذي فقد الكثير من وزنه بعد الانفصال الذي يبدو أنه تأثر به كثيرا- حيث لم يرد على أي منها، ما دفع كاتي للخروج في ليلة ماجنة مع صديقها الجديد المتيم بها أليكس ريد بطل المصارعة.

    ومن المتوقع أن تكون ثورة أليكس 34/ عاما/ عارمة بعد اكتشاف أمر الرسائل الغرامية، ولاسيما أنه كان قد منع كاتي قبل أسابيع قليلة من مجرد النظر لاي من صور زوجها أو مشاهدته في التليفزيون.

    وقال أحد المصادر للصحيفة إن أندري "مستاء وحزين بسبب الاكاذيب التي نشرتها كاتي عنه في العديد من اللقاءات التليفزيونية والمجلات.. لقد زعمت أنه لديه صديقة وهذا هراء. كما ألمحت أنه لم ينسها، وهو هراء أيضا".

    وكان أندري أكد قبل أيام أنه رغم أن القانون يقضي له بالحصول على نصف الثروة التي كونها مع زوجته والتي تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه استرليني (حوالي 20 مليون دولار) بالاضافة إلى جزء من ثروتها الشخصية البالغة 28 مليون جنيه استرليني، إلا أنه يرفض المساس بأموالها.

    أندري قرر الانفصال عن كاتي بعد زواج استمر ثلاثة أعوام ونصف، في منتصف أيار/ مايو 2009، وذلك بعد أن نشرت صورا فاضحة لها مع مدرب الخيول الخاص بها في أحد الملاهي الليلية، إلا أنها شوهدت بعد أسابيع قليلة من الانفصال في أوضاع مخلة بصحبة عدد من الرجال في إيطاليا وفي أسبانيا.​

    source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    el 9adiiya mkhaleta

    ba9a matetal9atech ou daret saheb ou ba9a bagha terja3 lrajelha

    el 3fo men had nas

    merci jiji
     

Partager cette page