كاكا يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام2007

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 30 Décembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    كاكا يتفوق على ميسي ويفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام2007

    [​IMG]

    واصل النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم حصد الجوائز الكروية لعام 2007 بعد الإعلان عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة الأوروبية والتي تنظمها سنويا جريدة "الباييس" التي تصدر من أوروجواي.

    وحصل كاكا في استطلاع الرأي الذي حمل عنوان "أوروبا ترد على الباييس" على إجمالي (41 صوتا) بفارق صوت واحد عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني وصاحب المركز الثاني برصيد (40 صوت).

    وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو ،لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المركز الثالث بعد حصوله على (28 صوتا) وتلاه الإيطالي أندريا بيرلو (25 صوتا) ثم الإسباني سيسك فابريجاس (24 صوتا).

    وشارك في التصويت أكثر من 300 صحفي رياضي شكلوا لجنة تحكيم الجائزة.

    كان كاكا قد توج قبل أسبوعين بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2007 في الاستفتاء السنوي الذي يجريه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) متفوقا على منافسيه ميسي وكريستيانو رونالدو اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

    كما فاز كاكا أيضاً مطلع الشهر الحالي بلقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2007 في استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة حيث أحرز جائزة الكرة الذهبية متفوقا على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ميسي اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.



    [​IMG]

    Kooora


     

Partager cette page