كتائب الأقصى" تقطع علاقتها بـ"حزب الله" تضامناً مع مصر

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 17 Avril 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أعلنت كتائب "شهداء الأقصى" الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" الجمعة، قطع كافة العلاقات التي تربطها بجماعة "حزب الله" اللبناني، مشددة على أن هذا القرار "لا عودة فيه"، مشيرة إلى أن هذا القرار يأتي تضامناً مع مصر.

    وقالت الجماعة المسلحة، في رسالة وجهتها إلى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، زعيم حركة "فتح"، إن "هذا القرار جاء بعد الاستناد للقناعات الحركية الفتحاوية، ومن بعدها القناعات الوطنية الفلسطينية"، مضيفة أنها "لن تكون أداة فلسطينية في يد غير فلسطينية، تعبث بالمصلحة الفلسطينية العليا وعلاقاتها العربية."

    وأضافت الرسالة: "إن ما حدث من عبث واختراق للأمن القومي المصري من قبل حزب الله، والذي بدوره طلب منا موقف معلن ضد ما تتخذه مصر من إجراءات ضده، فرجحنا بذلك المصلحة الفلسطينية البعيدة عن أي تأثير خارجي والعلاقات الفلسطينية، وتحديداً العلاقة مع مصر الشقيقة، باعتبارها بوابة القضية الفلسطينية العادلة، فرفضنا اتخاذ أي موقف."

    وقالت كتائب الأقصى: 'إننا كنا ولا زلنا جزءاً أصيلاً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني، التي رفضت، وما زالت ترفض، كل الاستقطابات الخارجية التي لا تعنى بالمصلحة الوطنية العليا"، وفقاً لما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" الجمعة

    http://arabic.cnn.com/2009/middle_east/4/17/aqsa.hezbullah/index.html
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Hazzolat, mkhalyin rjal omtab3in jilala bnafekh...
     
  3. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    "Fat7" katbi3 lmatch l ssa8ayina, w "7amas" katsebbeb bi tahawwor f ma9tal cha3b filistin, w l "Jihad l2islami" ma b9inach kansam3ou 3liha... w koulchi mkhari m3a khoulchi !!!!

    Ila kan s7ab l2ard kaykhawrou, ach khellaw l loukhrin ??

    Wa ma3a dalik, Filistin 3arabiya w islamia w ghaterje3 3arabiya w islamia (w Avigdor Liebermann ykhci soub3ou f.. foummou) mahma 6ala zzaman bighad nnadar 3la mmaliha dial daba 7it Fat7 w 7amass : t9adat sa3atkoum !!

    Sinon, kayn te3tim kbir 3la 9adiat (aw khaliyat) "7izb LLah" f Misr w lm3loumat 9lal ! donc pas d'avis pour le moment !
     

Partager cette page