كريستيانو رونالدو : " سعيد بتسجل ( الهاتريك ) , لكن الأهم هو مساعدة الفريق "

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 7 Mai 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    عبر النجم البرتغالي ولاعب نادي ريال مدريد الاسباني ( كريستيانو رونالدو ) عن سعادته البالغة لقيادة فريقه الى الفوز على نادي ريال مايوركا بنتيجة 1/4 ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني , عن طريق تسجيله لثلاث أهداف ساعدت فريقه على مواصلة الضغط على نادي برشلونة المتصدر .

    رونالدو الذي سجل ( هاترك ) في المباراة رافعاً رصيده الى 25 هدف مع ريال مدريد في الليغا , بدأ حديثه عن اداء فريقه القوي ضد مايوركا , قائلاً : " كنا نريد حقا أن نكون ابطال الدوري ، نحن نعلم أن برشلونة يمر بفترة طيبة ، لكن كنت واثق من أننا سنفوز , انا سعيد للغاية بتسجيل ثلاثة اهداف , ولكن الفضل يعود أيضا لزملائي الذين قدموا لي المساعدة في السنة الاولى بالنسبة لي مع النادي . الشيء المهم هو مساعدة الفريق " .

    رونالدو واصل تصريحاته والتي نشرها الموقع الرسمي لريال مدريد , قائلاً : " هذا هو ريال مدريد ، لقد تمكنا من تسجيل أربعة أهداف ساعدتنا في الحصول على النقاط الثلاث ومواصلة القتال ، لقد لعب الفريق بشكل جيد جدا "

    وفي الختام , تحدث رونالدو عن الصراع الدائر بين فريقه وبرشلونة الذي يتصدر المسابقة بفارق نقطة واحدة والذي ينتظره مباراة معقدة امام اشبيلية يوم السبت القادم , فقال : " نحن نحافظ على أمل انهم سيخسرون . ولكن علينا أن نلعب مباراتنا ، وتحقيق الفوز على ملعبنا والانتظار ، لسنا ابطل الدوري حتى الآن ، ولكن لدي أمل "

    kooora

     

Partager cette page