كلمات زلاتان ابراهيموفيتش في توديع اصدقائه بالانتر

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 25 Juillet 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]

    غادر نجم الانتر ومنتخب السويد زلاتان ابراهيموفيتش تربص ناديه في اتجاه مدينة مالمو السويدية لقضاء بعض الوقت مع عائلته قبل التوجه لمدينة برشلونة لاجراء الفحوصات الطبية قبل التوقيع على عقده الجديد مع نادي برشلونة الاسباني.

    وقد اوردت بعض الصحف الاسبانية الصادرة صباح اليوم عن قصة ماجرى للاعب زلاتان وهو يودع اصدقاءه بالانتر حيث اكدت بان اللاعب السويدي وعد اصدقائه بانه سيلتقيهم في نهائي كاس اوروبا للاندية البطلة بملعب سانتياغو برنابيو بمدينة مدريد.

    ومن خلال كلامه يتاكد بان طموح اللاعب مع ناديه الجديد هو الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا وقال لهم بالحرف الواحد : " ساراكم في نهائي دوري ابطال اوروبا".

    كما ان اللاعب اغتنم فرصة توديع اصدقائه لكي يشكرهم على مساعدته وقال لهم : " الى اللقاء وشكرا لكم، شكرا للجميع واتمنى لكم التوفيق والنجاح".

    وفيما يخص التحاق النجم الكاميروني صامويل ايتو بنادي انتر ميلانو الايطالي فقد صرح مدافع الفريق الايطالي مايكون سيسيناندو لوسائل الاعلام قائلا :"صامويل ايتو فاز بالكثير من الالقاب مع فريقه السابق واتمنى ان يستطيع مساعدتنا على تحقيق القاب جديدة في المستقبل"، وختم عميد فريق انتر الارجنتيني زانيتي حديث اللاعبين عن صديقهم الجديد بتاكيده على ان اللاعب ايتو لاعب كبير وبطل كبير ومهاجم من الطراز الرفيع.



    source dans la tof <D
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Iwa safé el final rah Barca Vs Inter...

    Mais ta Real Madrid atkon 7adra (f tribun) [24h]
     

Partager cette page