كليب “بقدم قلبي”.. هدية عمرو دياب لعشاقه في عيد الفطر

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 20 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    يقدم المطرب المصري عمرو دياب هدية خاصة لعشاقه في عيد الفطر المبارك بطرحه كليبه الثاني من ألبومه “وياه” لأغنية “بقدم قلبي”، التي انتهى من تصويرها في الفترة الأخيرة، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.

    كما يقوم النجم دياب في الفترة المقبلة بتصوير أكثر من أغنية خلال الفترة المقبلة من بينها “يهمك في ايه” و”اه من الفراق” لكي يزيد من تواجد أغاني الألبوم الجديد على شاشات الفضائيات

    وكان دياب قد انتهى قبل أيام من وضع اللمسات الأخيرة على ثاني كليباته من ألبومه الأخير، الذي يستعد لعرضه بعد النجاح الذي حققه كليب أغنية “وياه”.

    يذكر أن عمرو دياب تم ترشيحه مؤخرا للحصول على أربعة جوائز إفريقيا “ميوزيك أوورد”؛ مطرب العام، وأفضل مطرب، وأفضل أغنية (وياه)، وأفضل فيديو كليب (وياه)، ليكون المطرب العربي الوحيد بالقارة الذي يرشح لهذه الجائزة.

    ويضم ألبوم “وياه” لعمرو دياب 12 أغنية؛ “حلوة الأيام” و”آه من الفراق” و”الله على حبك انت” و”عيني وأنا شايفك” و”إلا حبيبي” و”بقدم قلبي” و”حياتي خليكي” و”وياه” و”طمني” و”مالك” و”بعدت ليه” و”يهمك في إيه”.

    ونجح دياب عن طريق ألبومه الأخير “وياه” في التربع على القمة من خلال تحقيق نسب توزيع عالية، رغم ما تشهده سوق الكاسيت من ركود غير عادي.

    ويتضمن ألبوم دياب أشكالا متنوعة من الموسيقى والغناء لكل عشاقه، وقد تعاون في الألبوم مع نخبة مميزة من الشعراء والملحنين والموزعين جعلته يعتلي القمة.​

     

Partager cette page