كل شيء تم ..ولم يتبقى الا التوقيع.." عقد ميسي الجديد " وكافة التفااصيل المتعلقة به

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 7 Septembre 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    بعد أسابيع من المفاوضات .. التي تضمنت محاولة تجديد وتحسين عقد النجم " ليونيل ميسي " والوصول الى أفضل الحلول .. فإن العقد الجديد يتوقع أن يوقع عليه اللاعب بعد عودته من لقاء منتخبه امام " البارغواي " يوم الأربعاء .. والرئيس " خوان لابورتا " أكد بالأمس ان الاتفاق قد تم .. وان العقد الجديد سيكون لاداء اللاعب والتزامه وما قدمه لهذا الكيان ..

    واضاف " ميسي هو أفضل لاعب في العالم .. ويستحق التجديد " .. هذا ما قاله السيد الرئيس بالأمس في الاحتفال الثاني والثلاثون لـ " توربادا دي بينييس بلوجرانوز " على مرور 110 سنة على تأسيس النادي .. فقد ظهرت شائعات حول تخطيط بعض الأندية الاوروبية لمحاولة خطف الجوهرة المتواجدة في برشلونة ..

    ومع ذلك .. " لابورتا " ليس على استعداد لتحمل مخاطر ادنى .. وبالتالي حرص شخصيا على تسريع المفاوضات من أجل التوقيع على عقدٍ جديد .. وعلاوةً على ذلك .. فإن وصول المهاجم السويدي " زلاتان ابراهيموفيتش " وراتبه الذي بلغ " 9.5 مليون يورو " أدى الى عدم بقاء اللاعب الأرجنتيني صاحب الأعلى أجرا بين اللاعبين .. ولذلك حث الرئيس على حل هذه المشكلة التي تعد " اهانة " ..

    حالياً .. " ليو ميسي " ينتهي عقده في 2014 وسيتم تمديده لمدة عامين حتى " يونيو 2016 " وسيكون عمره حينها " 29 عاماً " ... أما من جهة مرتبه الخاص ، فإنه سيبلغ الـ " 10 مليون يورو " بالاضافة الى الحوافز .. والتي تتطلب من برشلونة إلى بذل جهود ضخمة لللمسائل الضريبية. وبينما كانت مبالغ " ابرا " الضريبية تبلغ 24 ٪ ، فإن " ميسي " والذي سيمتد عقده لـ ( خمس سنوات ) فإن مبلغ الضرائب سيكون أعلى من 40% يواجهه النادي .. وبالتالي سيزيد من المبلغ الإجمالي ..

    لكن " خوان لابورتا " يدرك الأهمية القصوى لـ " ليونيل ميسي " على النجاحات التي حققها الفريق .. وفعل كل شيء ممكن لضمان الاستمرارية.. بالإضافة إلى ذلك .. اللاعب نفسه قد كرر التأكيد على أنه مرتاح جداً في النادي والمدينة .. وأنه ليس لديه نية لتغيير الوجهة .. ولا ينبغي الخوف من رحيل اللاعب من الفريق في اي وقت من الاوقات ..

    وسوف يعزز بشكل كبير أيضا شرط فسخ عقد " ليونيل ميسي " والذي سيقفز من " 150 مليون يورو " الحالي إلى " 200 أو حتى 300 مليون يورو " .. والذي من شأنه أن " بحكم الواقع " بالإضافة إلى علاقة اللاعب مع برشلونة فإنه يستحيل على أي قطب أو شخص كان في عالم كرة القدم أن يجرؤ على صرف هذا المبلغ ..

    ومن جهته .. فقد اعطى اللاعب لوكيله ووالده " خورخي ميسي " على موافقته التامة والمطلقة على توقيع العقد عند عودته من اراضي " امريكا الجنوبية " ..

    وبالمثل .. فإن النادي يتوقع عملية أخرى قريبة في وقت مبكر لتجديد عقد وتحسين الاعب آخر ذا ثقل في الفريق .. وهو " اندريس انييستا " التي تعمل الإدارة أيضاً على تمديد عقده حتى عام 2016 ..


    Source forcabarca.com
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    hadik khalliwha machi ghir 300 zidou hta le milliard ga3

    10 millions ou ghadi tdfa3 el barça daraeb ghadi ywalli el mablagh kamel = 14millions
     

Partager cette page