كنيسة أميركية ترفع لافتة معادية للإسلام

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 12 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    نظم أميركيون مسلمون ومسيحيون ويهود احتجاجات أمام مقر كنيسة أميركية وضعت لافتة معادية للإسلام، وطالبت منظمة إسلامية أميركية بمنحها الفرصة للحديث عن الإسلام في الكنيسة.

    جاء ذلك بعدما أقدمت كنيسة بمدينة غينسفيل بولاية فلوريدا على رفع لافتة كتبت عليها عبارة “الإسلام من الشيطان” في موقع بارز أمام مقرها.

    وفي تصريح لمحطة “أي.بي.سي 20″ الإذاعية، قال تيري جونز راعي مركز اليمامة للتواصل العالمي الذي وضع اللافتة إن هذه الخطوة جاءت بسبب “نمو هائل للإسلام في الوقت الحالي، وهو دين عنيف وعدواني ولا علاقة بينه وبين الحقيقة الموجودة في الكتاب المقدس”
    وردا على هذا الموقف تجمع عدد من الأميركيين احتجاجا أمام مقر الكنيسة يوم الأربعاء الماضي رفعوا خلاله شعارات تطالب بالاحترام المتبادل بين الأديان ولافتات تحض على التسامح الديني.
    احتجاج وتنديد

    ورفع الناشط اليهودي دينس شومان الذي قاد الاحتجاجات لافتة تقول “إله واحد.. طرق متعددة.. احترم دين جيرانك وأنت تمارس دينك”، وقد وضع في اللوحة العديد من رموز الأديان مثل الهلال والصليب والنجمة اليهودية ورموزا دينية أخرى.

    ورفع محتج ثالث لافتة تقول “تواصل بذراعين مفتوحتين وليس بعقل مغلق”، في إشارة إلى اسم الكنيسة “مركز التواصل”، في حين رفعت محتجة أخرى لافتة تقول “أنا أحب المسيح”.

    وقال شومان في بيان تلاه خلال الاحتجاجات “أولا أريد أن أعتذر لإخواني وأخواتي المسلمين على اضطرارهم رؤية هذا القدر المتواصل من عدم الاحترام للتقاليد الروحية”، مشيرا إلى أن كنيسة غينسفيل لو وضعت لافتة تقول “اليهودية من الشيطان” لأزيلت خلال 24 ساعة.
    تصحيح المفاهيم

    من جانبه طالب مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية (كير) بولاية فلوريدا بالسماح لأحد ممثلي المجلس بالحديث عن الإسلام في الكنيسة.

    وقال مدير مكتب كير في تمبا بولاية فلوريدا رمزي كيليتش إن الأبحاث أظهرت أن انخفاض الوعي وعدم المعرفة الحقيقية بالإسلام تعتبر السبب الرئيسي وراء المواقف المعادية للإسلام والمسلمين.

    وأعرب كيليتش في بيان رسمي عن أمله في تبديد المفاهيم الخاطئة عن الإسلام والمسلمين الأميركيين عبر الحديث لرعايا الكنيسة التي رفعت اللافتة.

    [​IMG]
    source
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    wa 3assa an takraho chay2ane wahowa khayron lakom

    vous savez que ay affaire 3andha 3ala9a b islam tatkhelli bezzaf dial nass yktachfo islam we dekhlo lih :)
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    chi 5 ans hadi kanat wahad l kanissa f New york darat la mm chose, ja wahad l'3alim mosslim gal l'hadak l'pastor dyalhom ghadi nrad 3lik b l'qor2an, hak lmass7af o qrah ila lqiti fih annaho man chitan 7na l mosslimin lli ghaltin o ntoma lli 3andkom l7aq .

    mcha hadak ra8ib, khda waqtou, qra lqor2an lkarim kollo o ja, gallihom: makaynch chi sora lli matal3anch fiha chitan, o fin matadkar chitan kayakhzih Lah o kayla3nou alors had din mayamkanch ikoun man 3and chitan, hint chitan ghadi ytlab man atba3 dyalou imajdoh o y3abdoh machi ila3nouh .... o 3tadar man lemsalmin o aglihom l'knissa hiya lli qaratna hadchi ghalat 3la l'islam ...o f lakhar slam o tab3o ch7al man wahad salmou m3ah !

    alors hnaya khass lmssalmin irado 3lihom b lqor2an o khalihom iqraw b rasshom ila lqaw fih chi haja zwina 3la chitan igolou lli bghaw !
     
  4. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83

    وإذا أراد الـلـه نشــر فـضـيلـة *** طـُويـت أتـاح لهـا لسـان حسـود
    لولا اشتعال النار فيما جاورت *** ما كان يُعرف طيبُ عَرف العود

     

Partager cette page