كيريتس: لن أعتذر

Discussion dans 'Maroc' créé par jijirose, 30 Mars 2011.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]


    قال إيريك كيريتس مدرب المنتخب الوطني المغربي إنه سيسافر نهاية الأسبوع إلى فرنسا، ثم يلتقي بعد ذلك اللاعب منير الحمداوي الذي قال عنه إنه لاعب مهم وله مكانته ضمن المنتخب الوطني، لكن عليه أن ينهي مشاكله مع فرانك دي بوير مدرب أياكس أمستردام.
    وكان غيريتس يتحدث للصحافيين خلال الندوة الصحافية التي عقدها أمس الثلاثاء في مراكش، ولم يأخذ علما بانتهاء خلاف الحمداوي مع مدرب أجاكس بعد أن عقد الاثنان جلسة مصالحة قبل متم الأسبوع الماضي. ما مكن اللاعب المغربي من المشاركة مع فريقه في مباراة أحرز خلالها هدفا.
    وقال كيريتس بخصوص المباراة الأخيرة ضد الجزائر، إنها جرت في أجواء لم يسبق له أن عاشها، مشددا على أنه لن يقدم اعتذارا، وقد وجهت إليه تهم بالتسبب في هزيمة المنتخب المغربي.
    وفي موضوع آخر، طلب كيريتس من رئيس الجامعة الجزائرية لكرة القدم الانصراف بعد أن زار مستودع المنتخب المغربي عقب نهاية المباراة.​


    source
     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    je pense qu'il faut le laisser travailler, cherche de nouvelles recrues pour l'équipe nationale et monter un projet d'une équipe nationale pour les années à venir même si on oublie de se qualifier pour cette prochaine coupe d'Afrique
     
  3. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    mabghikaksh te3tader, bghinake tamshi f7alek
     
  4. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    fayn a wddi ghaymchi f 7alou ??? hada rah tl9ah dayr lihoum f l contrat ila jraw 3lih khass i3tiwh nass f lmaghrib ... wa rah ila knna b had lmountakhab dyal noujoum exploratrice dyal Dora w moudarrib kayched 300 mlyoun f ch8ar w haylala , ghir bach nbniw mountakhab lli ngaddou nt2ahlou bih l la coupe d'afrique , a blach 3lina ga3 b had kora ... douk lflouss lli kaytkhessrou 3la lmouyntakhab ra kayban li wassline l un miliard d centimes f ch8ar , koun ykhassouha ltatwir l2al3ab lmadrassiya ... ma 7ad lmaghrib ma baghich yinvesti f tatwir rriyadat lmadrassiya , rah ma kayn tta chi mousta9bal dyal rriyada f lmaghrib , hadi wijhat nadar khassa ... ya3ni privé ... ya3ni blflouss , lli bgha yt9assamha m3aya ykhallassni , raha machi wijhat nadar 3oumoumiya ...
     
  5. belami

    belami إنا لله و إنا إليه راجعون

    J'aime reçus:
    56
    Points:
    0
    3lach ta3tadar? 7na na3tadrou lik jabnak l2ajwa2 3omrak ma3achtiha
     
  6. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63

    سير أعلي الله ياخد فيك الحق يا مول الفلجا
     
  7. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83


    hahahaha dik lfelja ra hya lli ghay3tamdou 3liha f milaf tarchi7 lmaghib l7tidan mondial 2026
     
  8. popo40

    popo40 Accro

    J'aime reçus:
    384
    Points:
    83
    j'aime bien le passage ; la rencontre s'est passée dans un climat qu'il n'a jamais vécu!!!!
    Ça c'est un entraineur qui a de l'expérience!!!!
    Espérant que les attentes se concrétisent, afin qu'il ne s'applique pas sur notre foutu fédération une bonne blague BELGE!!! Un belge (lionne) qui endort nos lions....
    à vrai dire c'est la seule blague qui manque à notre palmarès!!!
    et l'affaire commence bien , ce belge à déjà dépouillé la fédération les maillots de nos pauvres joueurs ont fait les frais, on a supprimé les noms et bientôt les numéros!!!
     
  9. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    Hier dans l'émission "Grand angle" ils ont fait un reportage sur le public marocain qui a fait le déplacement à Anaba mesaken khedaw 7e9ehoum men les bouteilles et autres objets.....
     
  10. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أضعنا ثلاث نقط والشماخ ليس مقدسا

    أقر إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني المغربي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها، مساء أول أمس الثلاثاء في مدينة مراكش، بأن المنتخب أضاع فرصة الفوز بثلاث نقط كمدرب
    يتقبل النقد ويستفيد من الانتقاد، دون تحميل المسؤولية، يقول، للاعبين، لكن، يضيف غريتس، ظروف اللقاء فرضت نفسها بنسبة كبيرة لصالح الجانب السلبي، مفسرا ذلك بضربة الجزاء المباغتة لعناصره في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة والتي وترت أعصاب اللاعبين، سواء من حيث تلقيها في وقت مبكر كانوا فيه يعملون على إبراز ذاتهم واحتواء الكرة من أجل فرض نهجهم التكتيكي، أو من حيث قرارات الحكم التي لم تقف عند احتساب ضربة الجزاء التي وضعها غريتس بين قوسين، وإنما تجاوزتها إلى تدخلات أخرى ساعدت المنتخب الجزائري على التمادي في خطته، مشيرا إلى احتساب الحكم الموريسي راجيندر بارساد لـ29 خطأ ضد الفريق المغربي مقابل 11 خطأ للمنافس الجزائري، رغم أن هذا الأخير كان أكثر خشونة، يقول غريتس.
    وأكد الناخب الوطني، أنه يعيش ظروف كرة قدم بهذا الشكل لأول مرة في حياته مردفا أنه لا يبحث عن أعذار، وماضيه كمدرب انتشى خلاله بالفوز والبطولة لن يدفعه إلى التغني.
    وأكد إريك غريتس أنه اعتمد على التمريرات الطويلة بعدما تأكد من الحصار الذي فرض إبعاد تاعرابت عن الشماخ، رغم إقدامه على تغييرات على خطته، منها الدفع بالشماخ تجاه الجهة اليمنى وتأخير بوصوفة للخلف، وأكد غريتس أن العناصر الوطنية كانت الأحسن أداء وخلقا للفرص باعتماد مهاجمين اثنين، حيث كان العربي أقرب لتسجيل، يضيف غريتس ومع ذلك يقول، لم يكن كل اللاعبين في يومهم.
    وأبدى غريتس تفاؤله بالتأهل عن المجموعة التي ينتمي إليها فريقه، على اعتبار أنه لعب مباراتين بالداخل وثالثة بالخارج، دون الحديث عن التحدي الذي تعمل بصدده كل مكونات ومحيط المنتخب الوطني.
    وفي إجابته عن مدى اقتناعه بمروان الشماخ بعد لقاء الجزائر والحاجة إلى منير الحمداوي، قال غريتس إنه دائما مع الأكثر عطاء وانضباطا، مشيرا إلى الخلاف المطروح بين الحمداوي ومدربه الهولندي دي بوير، والذي نتج عنه عدم انضباط لمسطرة العمل، مضيفا أنه اعتمد عوض ذلك لاعبين ناقصي التنافسية لكنهم على الأقل حاضرون ضمن الشاكلة الرسمية لفرقهم، مردفا أن منير الحمداوي لاعب جيد وقد سبق أن أكد جدارته مع المجموعة وسجل هدفا، وبالمقابل فالشماخ ليس مقدسا بقدر ما هو لاعب كرة قدم جيد يستحق كل التقدير، مضيفا أنه اعتمد كذلك لاعبين آخرين كبوصوفة وخرجة اللذين مازالا غير رسميين مائة في المائة مع فريقيهما وكريستيان بصير الذي عاد لتوه من الإصابة.
    وكشف الناخب الوطني أنه سيستغل فرصة وجوده بفرنسا، نهاية الأسبوع لمتابعة مباراة لانس ضد مارسيليا وتأكيد لقاء مع الحمداوي قد نكون نتيجته إيجابية .
    وختم غريتس لقاءه مع وسائل الإعلام، بأنه سيشرك اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصتهم الكاملة بعنابة في مباراة بوتسوانا الودية بمراكش، مضيفا أنه سيستمر في اعتماد اللاعب الأجدر لحمل القميص الوطني، مشيدا بالمجموعة التي انتقاها من البطولة الوطنية والتي وصفها بالمواظبة.​

    http://almassae.press.ma/node/19992
     
  11. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    iwa ... w koun l3abti chi match b7al dyal Oum drman , lli rba7 fih ghay2ahhal l la coupe du monde wlli khser ghaydir tawra w i7ayad rra2iss , ach knti ghatgoul ... dik 300 mlyoun lli katched ma dakhlach fiha l'option dyal lprofessionnalisme ???
     
  12. popo40

    popo40 Accro

    J'aime reçus:
    384
    Points:
    83
    un apprenti payer au prix fort, à tourner voir les pro jouer en Europe un beau job??
    LENS // MARSEILLE il est venu voir le capitaine HERMACH!!!!
     
  13. Maghrebine

    Maghrebine Âme noble

    J'aime reçus:
    134
    Points:
    63
    !لبكاء بعد الميت خسارة, والمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين, للأسف لدغنا من الجحر مرات,وا أسفاه!:(
     

Partager cette page