لاتسيو يهزم إنتر ميلان و يحقق كأس السوبر الإيطالي

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 14 Août 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48

    [​IMG]
    أقيم اليوم بطولة كأس السوبر الإيطالي التي تتكون من مباراة واحدة تحدد لقب الفائز بها في مدينة بكين في الصين ، حيث يواجه بطل لقب الدوري الإيطالي بطل كأس إيطاليا في الموسم الماضي ، و كان اللقاء بين بطل الأسكوديتو إنتر ميلان و بطل كأس إيطاليا لاتسيو .

    أقيم اللقاء و بطموحات كبيرة من الطرفين ، إنتر ميلان الذي يدخل أول مباراة رسمية له من غير نجمه السابق زلاتان إبراهيموفيتش ، و مع نجومه الجدد كإيتو و دييغو ميليتو ، بينما لاتسيو يريد تكرار ما فعله أمام إنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا في السنة الماضية .

    الإنتر كانت لديه الأفضلية في الشوط الأول ، لكن في الدقيقة الثالثة و الستون في الشوط الثاني سجل نجم لاتسيو موتازاليم هدف التقدم ، و ذلك بعد تنفيذ ضربة حرة من أحد نجوم لاتسيو ضربت الكرة بلاعبي إنتر ميلان حتى وصلت الكرة إلى موتازاليم الذي سدد الكرة و ضربت في الحارس خوليو سيزار و أتت من جديد إليه حتى ضربت به و سجلها .

    و بعد بثلاثة دقائق أخرى حصل مهاجم الفريق توماسو روكي على تمريره مميزة في محاولة تقدم و قام بتسديد الكرة بشكل ذكي و فوق حارس إنتر ميلان خوليو سيزار حتى دخلت في المرمى و أعلنت عن الهدف الثاني لصالح نادي لاتسيو .

    و في الدقيقة الثامنة و السبعون سجل الكاميروني الجديد صامويل إيتو أول أهدافه الرسمية مع إنتر ميلان ، و ذلك بعد محاولة تقدم من مهاجمي الإنتر حتى حصل عليها مدافع لاتسيو ، لكن تدخل عليه بالوتيللي لاعب نادي إنتر و خطف الكرة منه و مررها إلى إيتو الذي بدوره سدد الكرة بشكل قوي ليسجل الهدف الوحيد لنادي إنتر ميلان في المباراة ، و بعدها تواصلت المباراة بهذا الشكل و بهذه النتيجة حتى إنتهى اللقاء بفوز نادي لاتسيو بهدفين مقابل هدف ، و توج بعدها بلقب كأس السوبر الإيطالي .



    مسجلي أهداف لاتسيو .. موتازاليم و روكي
    [​IMG]

    الإيطالي توماسو روكي يحتفل بهدفه بمرمى الإنتر

    [​IMG]


    دييغو ميليتو الجديد في صفوف نادي إنتر ميلان
    [​IMG]

    kooora

     

Partager cette page