لاعبا برشلونة توريه و أبيدال يصابان بانفلونزا الخنازير (H1N1)

Discussion dans 'Espagne' créé par RMA, 20 Novembre 2009.

  1. RMA

    RMA Visiteur

    J'aime reçus:
    12
    Points:
    0
    " المصائب عندما تأتي لا تأتي فرادى " مقولة ربما تنطبق على مدرب برشلونة جوزيف غوارديولا الذي يبدو أنه سيعاني كثيراً في الأيام القادمة للكثير من الاسباب.


    فبالاضافة إلى المباريات الحاسمة و الصعبة التي سيخوضها برشلونة في الأسبوع القادم سواء بالبداية التي ستكون في ملعب السان ماميس أمام أتلتك بلباو أو بالمباراة الحاسمة أمام انتر ميلان و التي ستحدد امكانية استمرار بطل أبطال أوروبا برشلونة في مسابقة الأبطال لهذا الموسم أو الخروج المبكر من دور المجموعات، و مباراة الكلاسيكو الأسبوع القادم أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، الا أن هذه المباريات قد لا تكون هي الأحداث الوحيدة التي سيفكر بها غوارديولا في الأيام القادمة.


    فاصابة مهاجم و هداف الفريق زلاتان ابراهيموفيتش في أوتار الركبة والتي قد تمنعه من المشاركة في المباريات القادمة ربما لن تكون الوحيدة في الفريق. الفحوصات الطبية التي قام بها نادي برشلونة للاعبيه أثبتت اصابة ايريك أبيدال بأنلفونزا h1n1 و المعروفة باسم " أنلفونزا الخنازير " و كذلك أثبتت وجود اشتباه كبير باصابة يايا توريه ايضاً بالأنفلونزا وهو ما سيمنع اللاعبين من المشاركة في مباراة بلباو يوم غد.

    و أشارت التقارير الصحفية في اسبانيا بأن توريه أصيب بالفايروس خلال تواجده مع منتخب بلاده في أفريقيا، و طالما أن اللاعب تدرب بالأمس مع باقي اللاعبين، فيبقى هناك احتمال بانتقال العدوة للاعبين آخرين وهو الأمر الذي سيتضح خلال الساعات القادمة.


    و بالرغم من كل هذه المصاعب التي تواجه الفريق الكتالوني ، الا أن مدرب برشلونة غوارديولا أظهر تصميم قوي على المضي قدماً بقوله " لدي ايمان قوي باللاعبين المتوفرين و الغيابات لن تكون عذراً مقبولاً لاي تعثر ممكن "




    http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=58873&obj=0
     
    2 personnes aiment ça.
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    إصابة أبيدال وتوريه لاعبي برشلونة بأنفلونزا الخنازير

    [​IMG]

    أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم أن مدافعه الفرنسي إريك أبيدال يعاني من مرض أنفلونزا الخنازير ، فيما يرقد الإيفواري يايا توريه لاعب وسط الفريق تحت المراقبة الطبية للاشتباه في إصابته بنفس المرض.

    وأكد التقرير الطبي الذي نشره نادي برشلونة أن "الجهاز الطبي يعمل في هذ الشأن وفقا للمعايير التي أقرتها وزارة الصحة ، بعزل اللاعبين وإخضاعهما للإجراءات الطبية المناسبة".

    ولن يتوجه أي من اللاعبين مع الفريق غدا إلى بلباو لملاقاة أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الأسباني ، لحين التأكد من إصابة اللاعب الإيفواري بالمرض.

    كما يبحث النادي احتمالات إصابة لاعبين آخرين في صفوف الفريق الذي يخوض الأسبوع المقبل مباراتين حاسمتين أمام إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني على الترتيب.

    source
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    H1N1 walmet abidal un très bon match dar vs l'inter 3a9ed maicon makhellahech ybouger fe marra
     

Partager cette page