لاعبا من الجيش الملكي سيغادرون 13

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 9 Mars 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    تماشيا مع الإستراتيجية الجديدة للفريق العسكري وفي إطار إستعادة جزء من بريقه الذي افتقده في السنين الماضيتين، تنطلق بداية من الشهر المقبل حملة تنقيب واسعة داخل المغرب هدفها اكتشاف عدد هام من الوجوه التي بإمكانها حمل قميص الفريق في الفترة المقبلة.
    الإجراء يقابله وبداية من الآن مباشرة تفاصيل إعداد لائحة بأبرز لاعبي البطولة قصد انتدابهم الموسم القادم، من أجل ضخ دماء جديدة في تركيبة الفريق الذي لم يقدم على تعزيزات كثيرة خلال الموسم الحالي.
    وكان مصطفى مديح قد أشار سابقا لـ «المنتخب» على أن الفريق بحاجة لدم جديد ونفس مختلف من شأنه أن يقود لتحقيق النتائج المرجوة، وعلى ضوء هذا من المرشح أن يغادر الفريق 13 لاعبا نهاية الموسم الحالي على أن يعوضهم العدد نفسه وفق مقاربة اختبارية جديدة.
    وطرحت وضعية عدد من اللاعبين المنتدبين الكثير من علامات الإستفهام داخل صفوف الفريق، إذ أن الكثير منهم لم يظهروا رسميا داخل الفريق وغابوا طوال الموسم، على أن البعض الآخر لم يقدم القناعات الكافية التي تبرر المبالغ التي دفعت لأجلهم.
    على صعيد آخر ما تزال وضعية الحارس العسكري تراوح مكانها بعد أن تأكد أن إدماجه تعترضه العديد من الصعاب ومرتبطة بقرارات إدارية وليست لها علاقة باختيارات المدرب.

    جريدة المنتخب


     

Partager cette page