لاعبون جدد يعززون تشكيلة الاسود

Discussion dans 'Maroc' créé par oisis73, 13 Février 2008.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ينتظر أن يوجه الناخب الوطني المؤقت فتحي جمال الدعوة لبعض خيرة لاعبي البطولة الوطنية، إضافة إلى لاعبين من المنتخب الوطني الأولمبي، الذي فشل في التأهل إلى دورة بيكين الصيف المقبل.
    وعلمت "المغربية" أن جمال سيوجه الدعوة إلى 26 لاعبا لتحضير المباراة الدولية الودية المقررة أمام بلجيكا في السادس والعشرين من مارس المقبل في بروكسيل، وأنه لن يستعين بخدمات بعض الأسماء التي شاركت في النهائيات القارية الأخيرة في غانا.

    وأضافت مصادرنا أن فتحي جمال، سيجري اتصالات بالعميد طلال القرقوري، على أمل إقناعه بالعدول عن قرار الاعتزال، والعودة مجددا إلى الدفاع عن القميص الوطني. كما أنه سيربط اتصالات ببعض العناصر، التي أبعدها هنري ميشيل، ولم يعتمد عليها في المباريات الأخيرة، مثل الهداف نبيل باها، ولاعب الوسط الهجومي نور الدين البوخاري.

    ولم يحدد فتحي جمال، الذي يتحمل مؤقتا مسؤولية قيادة أسود الأطلس، إلى غاية التعاقد مع مدرب بديل لهنري ميشيل المقال قبل أقل من أسبوع، قائمة العناصر، التي سيوجه لها الدعوة لملاقاة بلجيكا، غير أن مصادر "المغربية" أشارت إلى أن تغييرات كثيرة ستشمل المجموعة، التي أخفقت في غانا.

    وتضيف مصادرنا أن بعض العناصر المتألقة في بطولات أوروبية، ستجد طريقها نحو المنتخب المغربي، مثل النجم الرجاوي السابق مروان زمامة.

    من جهة أخرى، يتساءل الجمهور المغربي، إن كان فتحي جمال سيربط الاتصال مجددا ببعض الدوليين الأولمبيين، الذين أعلنوا اعتزالهم المبكر، خصوصا المدافع يوسف رابح، والمهاجم عادل الشيحي، لإقناعهما بالعودة مرة أخرى إلى مجاورة المنتخب الوطني.
    وكان رابح والشيحي أبديا استياءهما من الطريقة، التي تعامل بها أعضاء جامعيون مع المنتخب الأولمبي، قبل السفر إلى بوتسوانا لمواجهة منتخبها المحلي، في إطار التصفيات المؤهلة إلى دورة بيكين.

    almaghribia
     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    7araka meziyana dar fat7i jamal khass dame jdide lmontakhabe bach y3awed yerja3 chwiya diyal l7amasse w l forja, w nchoufo tani lmontakhabe diyalna zayed lgodame, w y7awlo ynasiwna had lkarita li 3echna m3ahome f ghana.
    oisis merci du partage :p
     
  3. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    wach lboukhari joueur y3ayate 3lih wach 3ma had zbal tahowa
     
  4. popo40

    popo40 Accro

    J'aime reçus:
    384
    Points:
    83
    c'est juste une perte de temps, un autre entraineur arrive et avec lui d'autres joueurs.maintenant ca sera comme avant du piston pour jouer en équipe national. il faut une politique sportive sur du long terme et non du jour au lendemain.
    les matchs amicaux ca donne que de faux éspoirs.
     
  5. sophie22

    sophie22 MOUHAMMED KHAYRO LKHAL9

    J'aime reçus:
    77
    Points:
    0
    bien dit

    :p
    awdi tjr le meme refrain tjrs un entraineur de trimestre et puis on change puuuuuuuuuuuuuuuffffffff


    wkan lkhokh ydawi wkan dawa raso fathi jamal matafroch m3a l'equipe olympique wta9sa avec ad3af les equipes dlmajmou3a .................... awdi rir khali dak jmal barak wkhalina rir m3a lk3It dyal lGAROUJ wchda9 dlkhobz ama flfoot FAT LFOUT
     

Partager cette page