لاعبو بايرن موينخ : سنقاتل أمام الريال في دوري الأبطال

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 15 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أجمع لاعبو فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم على عزمهم القتال من أجل الفوز على ريال مدريد الإسباني الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

    وقال توماس مولر لاعب وسط البافاري في تصريحات صحفية نقلتها اليوم صحيفة (ماركا) الإسبانية "للأسف نحن خسرنا البوندسليجا تقريبا ولكن يتبقى أمامنا كأس ألمانيا ودوري الأبطال الأوروبي. سنقاتل أمام الريال".

    وأكمل الهداف ماريو جوميز ما بدأه مولر قائلا: "لم نقدم أفضل ما لدينا أمس أمام ماينز (0-0 في البوندسليجا) ولكن أعتقد أننا لن نفوت أي فرصة لنا الثلاثاء المقبل".



    والتقط الهولندي أريين روبن خيط الحديث من جوميز مظهرا العاطفة تجاه فريقه السابق ريال مدريد وفي الوقت نفسه تحدي ورغبة للفوز على النادي الملكي.



    وصرح روبن "هذا الأسبوع لم يكن جيدا بالنسبة لنا لكن لا يجب ان ننسى أن أمامنا لقبين متاحين يجب اللعب عليهما".



    ومن جانبه قال باستيان شفاينشتايجر العائد من إصابة أبعدته طويلا عن الملاعب "يجب أن ندخل اللقاء أمام ريال مدريد بعقلية مختلفة كليا عن التي دخلنا بها لقاء ماينز".



    وكان شفاينشتايجر قد لعب أمس 90 دقيقة كاملة للمرة الأولى بسبب الإصابة إلا أن يوب هاينكيس مدرب البافاري أعرب عن ثقته في قدرة لاعبه على استعادته لكامل مستواه أمام الريال.



    وقال هاينيكس: "أثق أنه سيصل مباراة الريال في كامل مستواه".



    وبالمثل سار المدافع هولجر بادشتوبر على درب زملائه عازما على تعويض النتيجة المحبطة أمام ماينز.



    وفشل البايرن أمس في تحقيق الفوز ليتعادل سلبيا أمام ضيفه ماينز بعد عرض يؤكد يأس الفريق من انتزاع اللقب من المتصدر بروسيا دورتموند.



    ويملك بايرن ميونخ 64 نقطة في المركز الثاني خلف دورتموند المنفرد بالمركز الأول بثماني نقاط والذي رفع رصيده بعد فوزه في لقاء الدربي في السبت على مضيفه وجاره اللدود شالكه 1-2 ، وذلك قبل ثلاث جولات على ختام البوندسليجا.


    KOOORA

     

Partager cette page