لاعبو برشلونة تشافي وإنييستا وتوريه قد يغيبوا عن الملاعب أسبوعين

Discussion dans 'Espagne' créé par oisis73, 23 Mars 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    لاعبو برشلونة تشافي وإنييستا وتوريه قد يغيبوا عن الملاعب أسبوعين

    ذكرت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الأسبانيتان بموقعيهما على الانترنت مساء أمس الأحد أن لاعبي خط وسط نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم تشافي وأندريس إنييستا ويايا توريه قد يبتعدون عن الملاعب لمدة تصل إلى أسبوعين.

    وكان اللاعبون الثلاثة قد تعرضوا لإصابات طفيفة خلال مباراة برشلونة التي سحق فيها ملقة 6/ صفر مساء أمس ضمن منافسات الدوري الأسباني ، ومن المرجح الآن غياب اللاعبين الثلاثة عن مباريات منتخباتهم الوطنية المقبلة خلال هذا الشهر.

    وسيخضع اللاعبون المصابون للمزيد من الفحوص الطبية اليوم الاثنين.

    وكان توريه لاعب خط وسط منتخب كوت ديفوار قد خرج من الملعب مصابا بعد مرور 23 دقيقة على بداية مباراة أمس ، حيث تعرض لتهتك في العضلة الضامة بساقة اليمنى.

    وأصيب إنييستا بشد عضلي في فخذه الأيمن ، فيما تعرض تشافي لضربة قوية في وتر العرقوب (وتر أخيل). وخرج لاعبا المنتخب الأسباني من الملعب في شوط المباراة الثاني مما أثار الشكوك حول إمكانية مشاركتهما في مباراتي أسبانيا أمام تركيا ، ذهابا وإيابا ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وسينضم كل من إنييستا وتشافي ، اللذين لعبا دورا كبيرا في فوز أسبانيا بلقب بطولة الأمم الأوروبية السابقة يورو 2008 ، إلى صفوف المنتخب الأسباني اليوم ولكنهما سيصحبان معهما مذكرتين من الطبيب ريكارد برونا رئيس الجهاز الطبي في برشلونة يشرح فيهما إصابتي اللاعبين.

    وأشارت "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" إلى أن لاعبي الوسط الثلاثة سيكونون قد تماثلوا للشفاء مع حلول موعد مباراة برشلونة بذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا امام بايرن ميونيخ في الثامن من نيسان/أبريل المقبل.

    kooora
     

Partager cette page