لاعبو برشلونة وكاسياس يساندون أبيدال في صراعه مع المرض

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 15 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]
    [​IMG]

    ساند إيكر كاسياس قائد فريق ريال مدريد لاعب برشلونة إيريك أبيدال في صراعه مع المرض الذي أصيب به في الكبد.

    وقال كاسيساس حارس الريال في تصريح له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) "أساند زميلي أبيدال (في محنته)، بغض النظر عن لون القميص الذي يرتديه (برشلونة)، ما يهم هو صحة الإنسان .. أتمنى أن تتعافى سريعا يا أبيدال".

    وكانت إدارة نادي برشلونة قد أعلنت اليوم الخميس أن الفرنسي أبيدال سيخضع لعملية زرع كبد خلال الأسابيع القليلة القادمة بسبب تطور المرض الذي أصيب به قبل عام، لكنها لم تكشف عما إذا كان اللاعب سيعود للعب كرة القدم مرة أخرى أم لا، أو عن المدة التي سيغيبها عن الملاعب في حال مقدرته على ذلك.

    وتوالت ردود أفعال لاعبي البارسا لمساندة زمليهم حيث قال قائد البلوجرانا كارليس بويول "المدرب أخبرنا بالأمر قبل التدريب، لقد كانت صدمة بالنسبة لنا".

    وأضاف بويول "أبيدال في حالة معنوية جيدة، لقد ضحك معنا، إنه قوي ونحن واثقون من أنه سيتخطّى هذا الأمر. الأهم الآن هو أن يتعافى أبيدال. الفريق كله متحد لمساندته، وقوته هي مثال يحتذى به بالنسبة لنا".

    وقال بيكي مدافع الفريق الكتالوني "ستتمكن من العودة وستصبح كما كنت دائما .. الأفضل .. أنت مثال يحتذى به".

    وأظهر ديفيد فيا مهاجم البارسا مساندته لزميله الفرنسي حيث قال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أساندك بقوة يا أبيدال، ستتمكن من تخطي هذا الأمر، أنت قوي للغاية، نحن بجانبك، ونحن بحاجة لك في الفريق".

    وعبّر انييستا عن مشاعره تجاه أبيدال بقوله "ابي .. سيصبح كل شيء على ما يرام، أنت لست وحدك .. وستتعافى وستعود للانتصارات من جديد".

    وقال بيدرو عبر تويتر "كن قويا يا صديقي، نحن معك، وستتمكن من عبور هذه الأزمة مرة أخرى، أنت قودة بالنسبة لنا".

    جدير بالذكر أن أبيدال سبق وأن أجرى عملية منذ ما يقرب من عام قام فيها باستئصال ورم في الكبد قبل أن يعود وينجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا مع البارسا في مايو من العام الماضي.

    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    lah yechafi Abidal [41h] je croyais que c la blessure avec l'équipe de la France mais c la maladie:(
     

Partager cette page