لاعبو ريال مدريد يلتزمون الصمت الإعلامي مجددا رغم الفوز على سوسييداد

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 25 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    التزم لاعبو ريال مدريد والطاقم الفني للفريق الصمت مجددا ورفضوا التحدث إلى وسائل الإعلام والصحافة رغم الفوز الساحق 5/1 للفريق على ريال سوسييداد مساء السبت في الدوري الأسباني لكرة القدم.

    ومثلما حدث عقب مباراة الفريق أمام فياريال يوم الأربعاء الماضي ، لم يحضر الطاقم التدريبي للفريق المؤتمر الصحفي للمباراة كما التزم اللاعبون الصمت خلال وجودهم في المنطقة المختلطة المخصصة للادلاء بالتصريحات إلى وسائل الإعلام ومراسلي الصحف.

    وحافظ الريال على فارق الست نقاط التي تفصله عن منافسه العنيد برشلونة صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة بعدما فقد الريال أربع نقاط في الأسبوع الماضي ليتقلص الفارق من عشر إلى ست نقاط.

    وكان الوحيد من النادي الملكي الذي تحدث إلى وسائل الإعلام هو إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات العامة الدولية بالنادي. وقال بوتراجينيو "بعد 25 عاما قضيتها في عالم كرة القدم ، أعتقد أن مباراة الأربعاء كانت غريبة للغاية بعد كل ما حدث فيها".

    وشهدت المباراة أمام فياريال والتي انتهت بالتعادل 1/1 طرد اللاعبين سيرخيو راموس ومسعود أوزيل من صفوف الريال إضافة لطرد مديرهما الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومساعده روي فاريا كما أكد حكم اللقاء أنه تعرض للإهانة من قبل اللاعب البرتغالي بيبي خلال تواجدهما في الممر المؤدي لغرف تغيير الملابس عقب انتهاء المباراة.

    kooora

     

Partager cette page