لاعب بيروفي: لاعبو الأرجنتين طلبوا منا التقاعس أمامهم

Discussion dans 'World competitions' créé par simo160, 12 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    قال روبرتو بالاسيوس لاعب منتخب بيرو لكرة القدم إن بعض لاعبي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، كقائد الفريق خافيير ماسكيرانو ، طالبوا زملائه بعدم مقاومتهم وأن يسمحوا لهم بتحقيق الفوز خلال المباراة التي جمعت المنتخبين فجر أمس الأحد في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم.

    وقال بالاسيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "البوكون" "ماسكيرانو كان يقول لي إن موقفهم معقد وأن علينا التقاعس. الأمر الوحيد الذي أخبرته أياه هو أننا نتمنى لهم الفوز ، لكننا لا يمكننا إهداؤهم شيئا لأننا قدمنا أداء سيئا خلال التصفيات".

    وأكد اللاعب الذي شارك خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء أن لاعبين آخرين في الفريق الأرجنتيني طلبوا الشئ نفسه.

    وشهدت المباراة ، التي انتهت بفوز الأرجنتين 2/1 لتبقي على آمالها في بلوغ كأس العالم ، لحظات من الإثارة حيث كانت بيرو متأخرة بهدف حتى الدقيقة 87 من اللقاء ، إلا أن أصحاب الأرض عادوا وسجلوا هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق مارتين باليرمو.

    وككل زملائه ، حمل بالاسيوس هذه الهزيمة لحكم المباراة البوليفي رينيه أورتوبيه ، الأمر الذي أجمعت عليه أيضا وسائل الإعلام والجماهير بعد أن اتهمت الحكم بعدم احتساب ضربتي جزاء صحيحتين للفريق فضلا عن احتساب هدف باليرمو رغم أنه كان في رأيه متسللا.

    Kooora

     

Partager cette page