لا يوجد فريق اصبح الافضل في سبعة اشهر

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 14 Mars 2010.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Encore une fois blabla khawya dial Pellegrini et perez...

    Kolna 3arfin beli el barca bnat far9a dak el 3am f un mois, b 5 nouveaux joeurs et un nouveau entraineur...

    Pire encore, l'entraineur f awel 3am dialo dial tadrib...

    DONC, LI 3ANDO 3ANDO, LI MA3ANDOCH IMCHI Y9ALEB FIN ITKHABA...

    hada makan, nkhalikom m3a el khoza3bilat el madridiya :)


    ثلاث ايام مرت منذ الاقصاء الاوروبي للفريق الاغلي في العالم ريال مدريد , الفريق الابيض بدا بناء نفسه في الصيف الماضي عندما قام ببيع بعض اللاعبين وجلب اخرين من افضل اللاعبين في العالم , ما جعل الجماهير تعتقد ان الفريق سيتغلب وبسهولة علي بعض الفرق خاصة في دوري الابطال وخاصة علي ليون الفرنسي الا ان ذلك لم يحصل ولن يحصل...



    في حالات نادرة لم يوجد فريق رفع بطولة بفريق ومدرب جديد في اول موسم للمدرب كما حصل مع رافا بنيتز عندما رفع البطولة الاوروبية في اول موسم له مع الريدز ليفربول وكما حصل مع جوارديولا عندما رفع السداسية مع برشلونة في اول مواسمه مع الفريق الكتالوني وكل ذلك كان مترتبا علي بناء الفريق في السنوات التي سبقت توليه لتدريب الفريق الخاص به.

    ولناتي هنا بالتفصيل مع المدربين الذين احرزوا الانجازات لانديتهم ...

    ولنبدا بفيرغسون الذي فاز باول لقب مع المان بعد ثلاث سنوات لتوليه تدريب الفريق الاحمر مان يونايتد , مان يونايتد هو احد اقوي الفرق الاوروبية حاليا , فبعد ثلاث سنوات من الجفاف مع الفريق الاحمر رفع فيرجسون اول لقب له في الاولد ترافورد وكان لقد كاس الاتحاد الانجليزي , وحقق اول لقب دوري ابطال للفريق الاحمر بعد اثني عشر عاما من توليه لتدريب الفريق وهو يعد الان من افضل المدربين في العالم وفريقه من افضل الفرق.



    وناتي الان للفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الانجليزي حيث ان الفرنسي لم يفز باي لقب في مواسمه التدريبية مع ارسنال الانجليزي وفاز في الموسم الثاني له بالدوري الانجليزي وكاس الاتحاد الانجليزي وهو منذ عام 2002 لم يحرز اي لقبا لنادي ارسنال وما زال باقيا علي راس الادارة الفنية لنادي ارسنال ووضعه مستقر تماما.

    وناتي هنا الي الهولندي فرانك رايكارد عندما كان مدربا لبرشلونة حيث انه لم يحصل علي اي لقب في موسمه الاول مع النادي الكتالوني , لكنه في الموسم الثاني فاز بالدوري وفي القالث فاز بالدوري ودوري الابطال ايضا وهو نفس الفريق الذي يلعب به جوارديولا حاليا مع بعض اللاعبين الجدد والقلائل.

    اما مورينهو عندما كان مدربا لتشلسي اعتي الفرق الانجليزية في حقبة مورينهو حيث انه فاز بلقبي دوري في ثلاث مواسم ولكنه لم يفز ابدا بدوري ابطال اوروبا مع الفريق الانجليزي , لكنه فاز مع بورتو باللقب الاوروبي بعد موسمين من تدريب الفريق البرتغالي من ثم انتقل الي تشلسي لكنه لم يحقق البطولة الاوروبية وكان في تشلسي الفريق الاقوي علي الكوكب الارضي حينها.

    ساكي وكابيلو كانا اساطير في ايطاليا دون احراز اللقب الاوروبي , مثلهم مثل بيليجريني تماما حيث ان الهدف المحدد للفريق الابيض كان دوري الابطال هذا الموسم لكن الفريق خرج منه وخرج من كاس اسبانيا ايضا لكن الفريق لم يمت بعد فهو ينافس وبقوة مع نادي برشلونة علي لقب الليجا بل انه المتصدر بفارق الاهداف , كابيلو وساكي كانا اساطيرا في الميلان فهل يمكن ان يصبح بيليجريني ايطورة مع ريال مدريد علي المدي القصير.




    Source - classico.com/real
     

Partager cette page