لدمج الألوان في مكياجك TIPS

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par nouna_76, 29 Mars 2007.

  1. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    الدمج المقصود هنا هو التنسيق بين لون البشرة واللوان المكياج والدمج الجيد بين الألوان والأختيار المناسب لتلك الألوان لكى تتماشى مع لون البشرة هذا لأن لكل لون من اللوان البشرة اللوان من الماكياج تتناسب معه، بدءا بكريم الأساس وألوان ظلال العين بتداخلاتها المختلفة، ثم أحمر الخدود، ثم أحمر الشفاه.

    الطريقة الناجحة لأختيار الألوان المناسبة لكل لون بشرة هي:
    من حيث لون البشرة فهناك البشرة السمراء وهي التي يصلح معها إستخدام كريم الأساس الفاتح، أما البشرة البيضاء فاللون العادي يناسبها تمامآ.

    يعتمد لون ظل العين على لون الملابس، وأحياناً لون البشرة، وبعد ذلك تاتى باقية ألوان الماكياج لتتناسب مع لون الظل وكما يلي:

    • إذا كان لون ظل العين بنياً يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود البرتقالي أو البيج ولون أحمر الشفاه البيج والبرونزي والبرتقالي الفاتح.

    • إذا كان لون ظل العين رمادياً، يفضل دمجه بالفضي والأسود والرصاصي والوردي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه وردى فاتح أو فوشيا أو بنفسجى فاتح أو عنابي.

    • إذا كان لون ظل العين كحلى يفضل الدمج مع اللون السماوي والأزرق والكحلي الفاتح والوردي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي و إستخدام أحمر الشفاه الوردي أو الفوشى.

    • إذا كان لون ظل العين أسود يفضل الدمج بينه وبين اللون البرتقالي أو الأحمر وإستخدام أحمر الخدود البرتقالي الفاتح ويفضل أن يكون لون أحمر الشفاه برتقالى أو بيج أو ذهبي أو أحمر.
    إذا كان لون ظل العين بنفسجياً يفضل الدمج بينه وبين اللون البنفسجى الفاتح ودرجاته والوردي ويفضلإستخدام أحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه البنفسجى الفاتح أو الغامق أو الوردي الفاتح.

    • إذا كان لون ظل العين عشبياً يفضل الدمج بينة وبين درجات اللون الأخضر والذهبي والبرتقالي والبني وفى بعض الأحيان الأصفر ويفضل إستخدام أحمر الخدود البرتقالي الفاتح و إستخدام أحمر الشفاه البرتقالي بدرجاته والذهبي أو البيج.

    • إذا كان لون ظل العين عنابياً يفضل دمجه بالوردي أو الذهبى أحيانا أو البيج أو الأسود ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي أو العنابى الفاتح جداً ويفضل إستخدام أحمر الشفاه الوردي الفاتح أو العنابي بدرجاته.

    source:farfesh
     

Partager cette page