لعثور على أطراف امرأة ورجل بمراكش والدار البيضاء ومكناس

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 8 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    اكتشف مستخدمو السكك الحديدية وحراس أمن خاص بكل من حي الزرهونية بمكناس ومحطة القطار الميناء بالدار البيضاء ومحطة القطار بمراكش حقائب من الحجم الكبير تحوي أجزاء جثتين مختلفتين الأولى لامرأة والثانية لرجل.
    وحسب المعطيات التي حصلت عليها العلم فإن هذه الحقائب قد عثر عليها ما بين مساء يوم الأحد وصباح يوم الاثنين، ويرتقب أن يكون مصدرهما من مدينة مكناس.
    وتم العثور مساء الأحد 6 يوليوز الجاري في حدود الساعة العاشرة والنصف على النصف السفلي لجثة آدمية مخبأة بداخل حقيبة سفر تم إقفالها بإحكام وتركها بإحدى عربات القطار القادم في رحلة من فاس.
    حقيبة السفر المتخلى عنها عثر عليها عمال المحطة أثناء مزاولتهم مهمة نظافة عربات القطارات حيث راودتهم شكوك حول وضعها في زاوية غير مكشوفة، ليعملوا على نقلها إلى إدارة المحطة بصعوبة بالغة وذلك بالنظر لوزنها الثقيل.
    وقد تم لدى إعلامها بالخبر حضور الجهات الأمنية إلى عين المكان وتم اكتشاف نصف جثة بداخل الحقيبة، الأمر الذي فرض نقلها على عجل إلى مستودع الأموات بالمدينة وإخضاعها لتحليلات أولية والتي أكدت أنها تعود لرجل يتراوح عمره بين 45 و 50 سنة. وقد فرضت هذه النازلة فتح تحقيق معمق لمعرفة ظروف وملابسات وصول الحقيبة إلى محطة مراكش، على أن تخضع الجثة لتحليل جيني بهدف تحديد هوية صاحبها.
    وأفاد مصدر أمني بالدار البيضاء لوكالة المغرب العربي للأنباء أنه تم العثور على الجزء الأعلى لجسم امرأة مخبأ في حقيبة ليلة الأحد-الاثنين بمحطة القطار-الميناء بالدار البيضاء.
    وقد عثر على هذه الحقيبة من طرف أعوان أمن تابعين لشركة خاصة تشتغل مع المكتب الوطني للسكة الحديدية, داخل قطار يربط فاس بالدار البيضاء كان انتقل إلى محطة الصيانة.
    وفي السياق ذاته عثر صباح يوم الاثنين على جثتين متعفنتين لشخصين بمنطقة حي الزرهونية بمكناس.
    وتفيد المعطيات الأولية المستقاة من عين المكان أن الجثة الأولى هي لامرأة بدون رأس وجدت مقطعة إلى ثلاثة أجزاء، وموزعة على ثلاثة أماكن بالقرب من ثلاثة حمامات بالحي المذكور.
    أما الجثة الثانية برأسها فهي لرجل يبلغ من العمر حوالي 45 سنة، عثر عليها هي الأخرى منشطرة إلى شطرين بموضع الحزام.
    وتضيف نفس المصادر أن هاتين الجثتين أخبر عنهما الحارس الليلي للحي الذي عثر عليهما بالمصادفة حوالي السابعة صباحا بعد أن ساورته شكوك حول وجود ثلاث حقائب موزعة على 3 ثلاثة أماكن بجوار ثلاثة حمامات بالحي المذكور.
    الأمر الذي استدعى حضور السلطات المحلية والأمنية إلى عين المكان حيث فتحت الحقائب الثلاث ووجد بداخلها جثتين متعفنتين ملفوفتين داخل أكياس بلاستيكية سوداء.
    وبالنظر إلى المعطيات المتوفرة يتضح أن أجزاء الجثث المعثور عليها في كل من مكناس ومراكش والدارالبيضاء هي لامرأة ورجل تم قتلهما وتقطيعهما، وبقي جزء من جثتهما بمكناس فيما أرسل النصف الآخر عبر قطارين قادمين من فاس نحو الدارالبيضاء ومراكش.
    وينتظر أن تتم مقارنة التحليل الجيني للنصف العلوي للمرأة المعثور عليه بالدار البيضاء مع النصف السفلي الموجود بمكناس. كما يرتقب أن تتم المطابقة الجينية للجزء السفلي الذي اكتشف بمراكش مع الجزء العلوي الموجود بمكناس.​

    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=15677&date_ar=2009-7-8 21:53:00

     
  2. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    hadik raha okht o khouha
    howa 9tal khto o 9at3ha nadat mo dart lih la meme chose :s:s:s wa naré ach had chi
     
  3. freesoul

    freesoul FreeSoul

    J'aime reçus:
    146
    Points:
    63
    ya latif ya latif :eek:
     
  4. casawia94

    casawia94 Sousou

    J'aime reçus:
    367
    Points:
    83
    wayeli :-(

    mssakn :(
     
  5. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    hadch kay jib tboricha

    la7awla wala 9owata ila bilah ..fin wllina !
     
  6. Serviteur

    Serviteur Visiteur

    J'aime reçus:
    179
    Points:
    0
    lol gallek fes ana ma b9itch raje3 :(
     
  7. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    fine 9riti hadchi [21h]
     
  8. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    khouya hadchi akhir ma ta7 3andna f la redaction gbila galo bi anaha jalssat khamr o sakro kamline la famille kolha
    j'aurais plus de details ghadda man 3and drari li chaddine sujet
     
  9. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    bach makane sifet liya lkhabar b simsimisss <D

     
  10. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    ma tensanich 7ta ana loooool
     
  11. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    lol safi kouno hanine a wjouh ljara2im
     
  12. Shashan

    Shashan I Don't Give Up.

    J'aime reçus:
    81
    Points:
    0
    Fiiin Gahdi Bina Ya Zmaaan

    Wa ThuG Life !!
     
  13. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    القتيلان شقيقان من مكناس والوالدة والأخ مختفيان عن الأنظار

    تمكنت عناصر مصالح الشرطة القضائية بمدينة مكناس أمس الثلاثاء من تحديد هوية قتيلي حي «وجه عروس» بمدينة مكناس.
    وأفاد مصدر أمني مطلع أن افتحاص بصمات أصابع الأشلاء البشرية التي عثر عليها بالقرب من حمامي حي «وجه عروس» بينت أن الأمر يتعلق بفتاة لا يتجاوز عمرها 27 سنة، وشاب في سن 31 سنة.
    وأوضح ذات المصدر، أن تحديد الهوية الجيني أيضا، الذي قامت به الشرطة العلمية، قاد إلى أن الفتاة المطلقة، والتي تشتغل حلاقة وتدعى «ن.ن.ز»، والشاب «م.ن.ز» الذي كان يشتغل سائقا لسيارة نقل متوسطة هما شقيقان يسكنان بحي «الوفاق».
    وأضاف أن تحديد الهوية قاد كذلك إلى منزل والدتها الذي يوجد بحي «الوفاق»، غير البعيد عن المنطقة الخالية قرب حمام «النصيري»، بحي «وجه عروس» حيث عثر على الجزء السفلي من بطن الفتاة «ن.ن.ز» وأجزاء من فخديها ملفوفة في أكياس بلاستيكية بمحاذاة حقيبة رمادية. كما عثرت بالقرب من حمام «الزرهونية» على أجزاء من رجليها. وكانت الشرطة أيضا عثرت بنفس المنطقة على رأس وصدر وأطراف عليا لجثة «م.ن.ز» في حقيبة ذات لون أزرق بالقرب من حمام «اليمامة».
    وعلمت «الاتحاد الاشتراكي» أن الأخوين «ن.ن.ز» و«م.ن.ز» المنحدرين من مدينة الناظور اللذين قدما رفقة عائلتهما منذ مدة من مدينة خنيفرة للاستقرار بمدينة مكناس يقيمان رفقة والدتهما وأخيهما بمنزل بحي «الوفاق».
    وقد شددت المصالح الأمنية حراستها على بيت والدة الضحيتين «ن.ن.ز» و«م.ن.ز»، ووسعت البحث عنها وعن أخيها كونهما غابا أيضا عن البيت منذ مدة، كما وسعت المصالح الأمنية دائرة البحث لتشمل كل من لهم علاقة بالضحيتين.
    ويذكر أنه بالإضافة إلى العثور على أشلاء جثث أطراف الفتاة «ن.ن.ز»، والشاب «م.ن.ز» الاثنين الماضي بمكناس، كان مراقب القطار القادم من مدينة فاس في اتجاه مراكش، ليلة الأحد ـ الاثنين الماضيين أثاره بالقرب من مرحاض إحدى المقطورات كيس بلاستيكي موضوع في حقيبة رمادية تسيل منها دماء بينت التحريات الأولية ان الأمر يتعلق بأطراف سفلية لجثة بشرية ذكر. وبالدارالبيضاء تم العثور بنفس الليلة على الجزء الأعلى لجسم امرأة مخبأ في حقيبة مماثلة حوالي الحادية عشرة من ليلة الأحد ـ الاثنين بمحطة القطار ـ الميناء بالدار البيضاء.
    وقد عثر على هذه الحقيبة من طرف عون يشتغل مع المكتب الوطني للسكك الحديدية، داخل قطار يربط فاس بالدار البيضاء كان انتقل إلى محطة الصيانة.



    http://www.alittihad.press.ma/def.asp?codelangue=29&id_info=92964&date_ar=2009-7-9 4:42:00
     
  14. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    la mere 3tarfat bi anaaha 9atlat waldha inti9aman mano hit 9tal khto
    donc dak chi li daro lkhto darto lih ta hia
     
  15. taoufik236

    taoufik236 maydom 7al

    J'aime reçus:
    82
    Points:
    48
    yaaaaaa rbbi salama
     
  16. misshany

    misshany Visiteur

    J'aime reçus:
    92
    Points:
    0
    h mn naw3 dyal lbachar hada yaaaaaaaarbi salamaaaa:eek:
     
  17. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    ذكرت مصادر أمنية مسؤولة بمكناس أن مصالح الشرطة القضائية قامت بوضع أم الشاب والشابة اللذين وجدت أشلاؤهما مابين مكناس والدار البيضاء ومراكش رهن الاعتقال بعد الاشتباه في تورطها في مقتل ابنيها.
    وأفادت ذات المصادر أن الأم التي تم اعتقالها بمنزلها بحي وجه عروس، قد أنكرت في أول تحقيق معها معرفتها بخبر موت ابنيها، غير أن أبحاث الشرطة العلمية والقضائية قادت إلى اتهام الأم خصوصا بعدما تم جمع معطيات تضعها ضمن قائمة المشتبه في ارتكابهم هذه الجريمة.
    وحسب معلومات حصلت عليها (العلم) فإن عناصر من الشرطة العلمية أخذوا عينات دم وجدوها بثلاجة في بيت الأم بحي وجه عروس في مكناس، وتم إرسال تلك العينات إلى مدينة الدار البيضاء للتأكد من مطابقتها لدم الضحيتين. وقامت عناصر من الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية باستعمال تقنيات حديثة والاستعانة بالكلاب المدربة للوصول إلى مرتكب أو مرتكبي الجريمة النكراء، وتعبأت كافة العناصر الأمنية بمكناس من أجل الحصول على معلومات تفك لغز هذه القضية التي اهتز لها كافة سكان المدينة الاسماعيلية.
    ويذكر أن عملية بحث تقنية قامت بها المصالح الأمنية عبر إخضاع بصمات الضحيتين لعملية تحديد الهوية، قادت إلى التعرف على هويتهما، وإلى عنوانهما بمدينة مكناس والذي وجد بحي وجه عروس، واتضح أن الشاب الضحية يبلغ من العمر حوالي 30 سنة وأخته التي تزاول مهنة الحلاقة عمرها حوالي 27 سنة. وهو الأمر الذي جعل رجال الأمن يتجهون نحو عنوان الضحيتين ويخضعون البيت الذي كانا يقطنان به للتفتيش. واتضح أن الجريمة يحتمل جدا أن تدخل في إطار جرائم القتل التي تنفذ ضد الفروع بعد أن توجهت كافة أصابع الاتهام نحو الأم التي تبين أنها كانت على خلاف مع ابنيها حول مسألة الإرث. كما اتضح أن المشتبه فيها الأم غير مستقرة بشكل دائم في مكناس، وهي تقطن بمدينة خنيفرة وتملك مجموعة من الأملاك العقارية التي يبدو أنها وسعت هوة الخلاف بينها وبين ابنيها​

    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=15700&date_ar=2009-7-9 22:5:00
     
  18. wardia

    wardia Citoyen

    J'aime reçus:
    43
    Points:
    28
    و أخير تمكنت الشرطة القضائية بمكناس من فك لغز جريمة القتل و تقطيع الجثتين اللتين تم العثور اطرافهما، ليلة الأحد الماضي، بقطارين بمحطة صيانة القطارات الدار البيضاء الميناء، ومحطة القطار بمراكش وباقي الأشلاء قرب ثلاثة حمامات بمكناس صباح أول يوم الاثنين الماضي

    اذ عمد المسمى نبيل .م الى قتل شقيقته نوال.م و تقطيع جثتها إلى أشلاء ووضعها في حقيبة رمادية و إخفائها في أحد أركان المنزل، لكن والدته ف.ل اكتشفت الجثة عن طريق الصدفة فانتقمت لابنتها عن طريق قتله و تقطيع جثته بالطريقة نفسها ووضعها في حقيبة مماثلة، حسب ما كشفت عنه مصادر أمنية ليومية الصباح

    و حسب المصادر ذاتها، فان الأم حافظت على هدوئها و قررت التخلص من الجثتين بوضع الحقيبتين في القطار الذي انطلق من مكناس في اتجاه مدينتي الدار البيضاء و مراكش، ووزعت باقي الأشلاء قرب ثلاثة حمامات بالحي نفسه الذي ارتكبت فيه الجريمة.


    source
     
  19. Shashan

    Shashan I Don't Give Up.

    J'aime reçus:
    81
    Points:
    0
    La 7awla Wala 9owata Illa Billah ..Yarabi Ir7amna Ya Allah -__-
     
  20. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    waaaa33333
     

Partager cette page