لعنة أهلي الفراعنة تواصل مطاردتها لسيون .. خصم منه 36 نقطة وأصبح رصيده ( - 5 )

Discussion dans 'World competitions' créé par simo160, 30 Décembre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    قرر الاتحاد السويسري لكرة القدم اليوم الجمعة خصم 36 نقطة من رصيد نادي سيون في الدوري السويسري بعد إشراكه بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم قبل بداية الموسم الحالي على الرغم من الحظر المفروض على النادي من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) .

    وذكر الاتحاد السويسري ، في بيان أصدره اليوم ، أن العقوبة تأتي في ضوء مشاركة اللاعبين الذين تعاقد معهم سيون في فترة الانتقالات الصيفية الماضية رغم قرار الحظر المفروض عليه من قبل الفيفا بعدم التعاقد مع أي لاعبين جدد لفترتي انتقالات متتاليتين عقابا له على التعاقد مع حارس المرمى المصري الدولي عصام الحضري في عام 2008 خلال فترة تعاقده مع النادي الأهلي دون حصول على موافقة من ناديه.

    ويأتي قرار الاتحاد السويسري اليوم نتيجة للتهديد من قبل الفيفا في 17 ديسمبر الحالي بإيقاف سويسرا عن المشاركة في أي بطولات دولية إذا لم يعاقب سيون على انتهاكه لقرار الحظر المفروض عليه من الفيفا.

    وتعاقد سيون مع ستة لاعبين في صيف عام 2011 بعد التزامه بتطبيق العقوبة لفترة انتقالات واحدة وهي فترة الانتقالات الشتوية خلال كانون ثان/يناير الماضي.

    ولذلك ، قرر الاتحاد السويسري خصم 36 نقطة هي إجمالي جميع النقاط المتاحة في 12 مباراة خاضها الفريق ودفع فيها بواحد على الأقل من بين اللاعبين الستة.

    ومع تطبيق هذه العقوبة ، تراجع سيون من المركز الثالث في جدول الدوري السويسري إلى المركز الأخير برصيد سلبي يبلغ خمس نقاط مما يجعله مهددا بالهبوط في نهاية الموسم.

    وتقدم سيون باحتجاج إلى المحاكم السويسرية في الشهور الماضية ضد عقوبة الفيفا كما انتقلت القضية إلى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) التي أيدت قرار الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) باستبعاد سيون من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي لانتهاكه عقوبة الفيفا.

    وأقرت كاس أن عقوبة الفيفا عادلة وأن سيون لا يحق له العودة إلى مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

    وذكر سيون أنه أقام دعوى جنائية أيضا أمام محكمة زيوريخ ضد أعضاء باللجنة التنفيذية للفيفا بعد إصدار اللجنة تهديدات بإيقاف الاتحاد السويسري.
    kooora

     
  2. blackastron

    blackastron Il vient d'un autre temps

    Inscrit:
    3 Novembre 2010
    Messages:
    3799
    J'aime reçus:
    34
    Localité:
    Fine ma jab lah
    [24h][24h][24h][24h] 36 point
    kano i golo lihom chofo ntoma hadi tla3bo 2éme division l'an prochain bla ma idahko 3lihom bhal haka
     
  3. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    haneta katechouf jamais vu 36 pts!!!!! mesaken 3ere9o 3eliha le3aba o wa7ed ghir bi jarat 9alam teyerha lihoum be7al chi tsounami
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.