لقاح جديد لإنفلونزا الخنازير

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par jijirose, 18 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    صدقت إدارة الأدوية والمواد الغذائية الأميركية على لقاح جديد لمرض إنفلونزا الخنازير تصنّعه أربع شركات أسترالية وسويسرية وفرنسية وأميركية.

    وقالت وزيرة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية كاثلين سيبيلوس إن أول دفعة من اللقاح ستتوفر خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم، مشيرة إلى أن اللقاحات يجب أن تكون متوفرة في 90 ألف موقع في جميع أنحاء البلاد.

    وأضافت خلال جلسة استماع للجنة الطاقة والتجارة بمجلس النواب الأميركي الثلاثاء، أنه سيكون هناك لقاح لكل فرد، مشيرة إلى أنه "ستكون هناك لقاحات كافية ومتوفرة للجميع في نهاية المطاف ولكن ستكون الأولوية لعلاج بعض الأشخاص المعينين مثل الأطفال والنساء الحوامل".

    ووفقا لإدارة الدواء والغذاء فقد تم تصنيع اللقاحات من قبل شركة الصيدلة الأسترالية المحدودة "سي أس أل ليميتد" وشركة "نوفارتيس أي جي" السويسرية للصيدلة وشركة "سانوفي أفينتيس أس أي" الفرنسية للأدوية وشركة "أسترا زينيكا بي أل سي" البريطانية لصناعة الأدوية.

    وكان المعهد الطبي الأميركي قد أعلن الأسبوع الماضي أن جرعة واحدة من اللقاح يبدو أنها تقي اليافعين من الإصابة بالفيروس وأن تأثيرها يبدأ بعد عشرة أيام من الحقن بها​

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/C6175733-536F-4855-9E5C-DFB9B8B45242.htm
     

Partager cette page