لقاح لإنفلونزا الخنازير بجرعة واحد

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par jijirose, 12 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أعلنت شركة “سياسال” الأسترالية لإنتاج اللقاحات إنتاج لقاح يحمي البالغين من إنفلونزا الخنازير المعروف علميا باسم فيروس “أتش 1 أن 1″ بجرعة واحدة.

    ويدعم هذا الكشف تقارير من شركتي نوفارتيس وسينوفاك الصينية المنافستين الأسبوع الماضي بأن اللقاحات التي تنتجانها تحقق الحماية من جرعة واحدة.

    وذكرت شركة “سياسال” في مجلة “نيو إنغلاند جورنال أوف ميديسن” أن 15 ميكروغراما من اللقاحالذي لا يستخدم محفزا للمناعة حققت الاستجابة المناعية المطلوبة في 95% من 240 شخصا بالغا أجريت عليهم الاختبارات.

    وأعلنت منظمة الصحة العالمية سلالة فيروس “أتش 1 أن 1″ وباء عالميا في 11 يونيو/حزيران، وحذرت من أن الفيروس يمكن أن يصيب ثلث سكان كوكب الأرض أي نحو ملياري شخص.

    ولأن هذا الفيروس من سلالة جديدة فقد رجح خبراء الأمراض المعدية أن الناس ستحتاج إلى جرعتين من اللقاح لتحقيق الحماية الكاملة من الوباء.

    ويهرع مسؤولو الصحة في أنحاء العالم إلى وضع خطط للتحصين من المرض مع اقتراب الشتاء في نصف الكرة الأرضية الشمالي حيث يبدأ الموسم التقليدي للإنفلونزا.

    وسوف تعطى لقاحات إنفلونزا الخنازير بشكل منفصل عن لقاحات الإنفلونزا الموسمية العادية، وهو ما يعترف مسؤولو صحة عالميون بأنه قد يمثل كابوسا فيما يتعلق بتوفير الإمدادات وإجراءات التطعيم.

    ومن شأن الكشف المتمثل في الحماية من إنفلونزا الخنازير بجرعة واحدة أن يخفف العبء بشكل كبير على الخطط الصحية للوقاية من هذا الفيروس.​

    source

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    allah yehfad ga3 oumet mohamed 3alayehi salat wa salam

    merci jiji pour les infos
     

Partager cette page