للحب انواع

Discussion dans 'Discussion générale' créé par EL_CHE, 15 Janvier 2006.

  1. EL_CHE

    EL_CHE Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    هل فكرت في يوم أن تسأل نفسك كم نوع للحب؟
    وما هو أسمى أنواع الحب؟
    وأي نوع من الحب أنت تفضل؟
    وما نوع الحب الذي يفرض عليك؟
    وهل تحب الجميع؟

    سأجيب عن نفسي ولتجب عن نفسك...

    للحب أنواع كثيرة ( حب الأوطان وحب الأم وحب الرفاق وحب الأصدقاء وحب العشيقة وحب الزوجة وحب الأبناء وحب الإخوان وحب المال وحب الذات وحب السلطة ).
    وهنالك الحب الدموي (حب القتل وحب التعذيب ).


    حب الأوطان هو أسمى أنواع الحب فهذا هو الحب الذي يستطيع أن يجعلك تضحي لأجله بكل ما تملك حتى ستضحي بمن تحبهم من( أم ورفاق وأصدقاء وعشيقة وزوجة وأبناء وإخوان ومال).


    لابد من أن كل شخص يفضل نوع من الحب أنا أفضل حب العشيق/ة لأنك ستتخلى عنه في يوم من الأيام إن وجدت بينه وبين نضالك أو حبك لوطنك حاجز أو أحسست بأنه هو الحاجز نفسه وستتمسك به إن وجدته هو الدافع لحبك ونضالك لوطنك وهو من اختيارك فان لم يعجبك فغيره واعلم بان الحب الحقيقي صعب التخلي عنه وان لم يكن توافق فستتخلى عنه لا محالة.



    حب الأوطان هو الحب الوحيد الذي لا تختاره فهو مفروض عليك فلابد من أن تحب وطنك وان كنت تكرهه فهذا واسمح لي شذوذ فلابد من أن تأتي عليك حتى لو لحظة واحدة تحبه بها وصدقني لن تسمح لأحد بأن يشتمه وفي بعض الأحيان سيدفع الشاتم حياته ثمن غلطة ارتكبها بظنه انك ستسمح له أن يشتمه أو حتى لن يفرق معك صدقني بداخلك حب كبير له وقلنا قبل هنالك شاذين تماما عن قاعدة حب الأوطان وهم الخونة المتعاملين الذين تطغى عليهم عاطفة جياشة وهي عاطفة حب المال من اجل دولار واحد سيبيع وطنه وأمه التي ولدته ولن أقول نفسه فقد باعها وانتهى لمجرد تفكيره بالخيانة.


    لا يوجد إنسان يحب الجميع فلابد من وجود احد أنت لا ترغب به أو لا تحبه وحتى ما تطيقه وتتمنى لو انك تقتله وتذبحه وتتخلص منه فلا تضحك على نفسك أو علي وتقول لي بأنك تحب إسرائيل أو أمريكا الرأس مالية أو أن لك ولاء لهما فهم من يهددون امن أوطاننا وسلامها ويقتربون من الحب الأكبر الذي ستضحي بنفسك من اجله فلابد من وجود شيء أو شخص تكرهه.

    ولا نقول الا لكل قاعدة شواذ ومن الممكن أن تكون أنت هو....

    مع فائق حبي واحترامي لكم ولأنواع حبكم
     
  2. Miss_Mousse

    Miss_Mousse Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : للحب انواع

    Je place mon amour pour ma famille en première position...
    Amma hoube al watane fahouwa mafroudoun 3alay :)
     
  3. iori_11

    iori_11 Bannis

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : للحب انواع

    nari , had révolutionnaire, khatér , kola marra kharéj lina b smiya .. smiyat kay baddal houm , mé tafkir walou, wa rassék 9assé7 a sat , li darbék darbék 3la l watan .. wa sat hdar chouia 3la tomobilat , glab style [21h]
     
  4. Miss_Mousse

    Miss_Mousse Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : للحب انواع

    Ana mafhamte walou!
    Ach tari hna [01m]
     

Partager cette page